آخر تحديث للموقع : 29 - مايو - 2020 , الجمعة 06:54 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اللواء فرج البحسني يعلن [رفع حظر التجول في حضرموت] مع إمكانية إعادته

04 - أبريل - 2020 , السبت 06:07 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ اللواء فرج البحسني يعلن [رفع حظر التجول في حضرموت] مع إمكانية إعادته

الملعب:
أعلن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، رفع حظر التجوال اليوم الجمعة 3 إبريل بعد تجريبه ليوم واحد.
وقال المحافظ إن رفع الحظر جاء "تقديراً وعرفاناً للدور الوطني الكبير ومستوى المسؤولية والانضباط الشعبي الذي أظهره أبناء حضرموت عموماً، وبما حققه من نجاح في تنفيذ الأهداف وفقا للمكتب الإعلامي للمحافظ". و تابع: بعد نجاح الحظر ودراسة وتقييم القرار من مختلف الجوانب، وحرصاً على المصلحة العامة قررنا رفع الحظر، على أن تظل فكرة إعادة القرار إلى حيز الوجود موجودة عند الضرورة القصوى.

وكانت الأجهزة الأمنية والعسكرية انتشرت بمديريات المحافظة تطبيقا لقرار حظر التجوال الذي أقره محافظ حضرموت بدءً من الرابعة عصراً يوم الخميس حتى الرابعة فجر يوم الجمعة وأغلقت المحال التجارية أبوابها وبدت الشوارع الرئيسية شبه خالية من المارة.

الملعب: ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ، مارك لوكوك، التحضيرات والجهود المشتركة لإنجاح مؤتمر المانحين لليمن 2020م والذي ستنظمه افتراضيا المملكة العربية السعودية والأمم المتحدة الثلاثاء القادم. وتطرق »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com