آخر تحديث للموقع : 05 - أبريل - 2020 , الأحد 06:02 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

حانة في موسكو تقدم للزبائن [كوكتيل فيروس كورونا]

20 - مارس - 2020 , الجمعة 02:35 مسائا
الرئيسيةمنوعات ⇐ حانة في موسكو تقدم للزبائن [كوكتيل فيروس كورونا]

كوكتيل "فيروس كورونا" في حانة رازفيدكا في موسكو يوم الخميس. تصوير: يفجينيا نوفوتشنينا - رويترز.
الملعب:
تقول حانة في العاصمة الروسية موسكو إنها اكتشفت العلاج الناجع لحالة الذعر المتزايدة من وباء كورونا.. إنه كوكتيل منعش يحمل اسم الفيروس سريع الانتشار.

وبدأت حانة رازفيدكا في موسكو بيع كوكتيل ”فيروس كورونا“ يوم الأربعاء. ويقدم المشروب في كوب مع حقنتين طبيتين، تحتوي إحداها على سائل أحمر والأخرى على سائل أخضر. لكن مدير الحانة أنطون زاجاريا رفض تحديد المكونات المستخدمة.
وقال إن الهدف من ابتكار هذا الكوكتيل هو مساعدة سكان موسكو على عدم الشعور بالذعر في الوقت الذي تسجل فيه البلاد أعدادا متزايدة من الإصابات بالفيروس. وسجلت روسيا حتى يوم الخميس 199 إصابة وحالة وفاة واحدة. وقال زاجاريا لرويترز ”فكرة هذا الكوكتيل طرأت فجأة تماما مثل الفيروس الذي ظهر فجأة... قررنا أن نحاول تخفيف مستوى التوتر والذعر الذي يعد ألد أعدائنا في هذا الوضع“.

وفي صفحة الحانة على موقع إنستجرام، قال القائمون على الحانة إن على الشخص احتساء الكوكتيل فقط عندما تسيطر عليه رغبة جارفة في تخزين مناديل الحمام ودقيق الحنطة السوداء في حالة إغلاق المدينة. وأضاف زاجاريا ”بالطبع ما زال يتعين عليك أن تغسل يديك وتتبع تعليمات منظمة الصحة العالمية.. لكن لا داعي للذعر.. لماذا؟ هذا لن يساعد أحدا“.

الملعب: كشفت دراسة عملية عن أن حيوان آكل النمل الحرشفي (البنغول/ أم قرفة) الذي تم تهريبه للصين يحتوي على فيروسات لها علاقة وثيقة بذلك الذي يجتاح العالم. ويجب أن يحظر بصرامة بيع هذه الحيوانات في أسواق الحياة البرية، لتقليل مخاطر أي حوادث تفشي في المستقبل، بحسب فريق دولي. ويعتبر آكل النمل الحرشفي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com