آخر تحديث للموقع : 05 - أبريل - 2020 , الأحد 07:42 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

[أونوارد] يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

09 - مارس - 2020 , الإثنين 06:38 مسائا
الرئيسيةفن ⇐ [أونوارد] يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

دان سكانلون مخرج فيلم (أونوارد) خلال العرض الأول للفيلم في لوس انجليس بولاية كاليفورنيا الأمريكية يوم 18 فبراير شباط 2020. تصوير: ماريو انزوني - رويترز.
الملعب:
تصدر فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي الجديد ”إلى الأمام“ (أونوارد) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية في مطلع الأسبوع إذ حقق 40 مليون دولار.
وتراجع فيلم الرعب والإثارة ”الرجل الخفي“ (إنفيزابل مان) من المركز الأول إلى الثاني هذا الأسبوع إذ حقق 15.2 مليون دولار. والفيلم بطولة إليزابيث موس وألديس هودج وستورم ريد وهارييت داير ومن إخراج لي وينيل.

وحل الفيلم الجديد ”طريق العودة“ (ذا واي باك) في المركز الثالث محققا 8.5 مليون دولار. والفيلم بطولة بن أفليك وجانينا جافانكار وميكايلا واتكينز وهايز ماك آرثر ومن إخراج جافين أوكونور.
وتراجع فيلم الرسوم المتحركة ”سونيك القنفذ“ (سونيك ذا هيدجهوج) من المركز الثاني إلى المركز الرابع هذا الأسبوع مسجلا إيرادات بلغت ثمانية ملايين دولار.
كما تراجع فيلم المغامرات ”نداء البرية“ (كول أوف ذا ويلد) من المركز الثالث إلى المركز الخامس مسجلا سبعة ملايين دولار. والفيلم بطولة هاريسون فورد وكارين جيلان ودان ستيفنز ومن إخراج كريس ساندرز.
(رويترز)

الملعب: عاد الممثل الأميركي توم هانكس وزوجته ريتا ويسلون إلى الولايات المتحدة، أمس (الجمعة)، بعد أسابيع من إصابتهما بفيروس «كورونا» المستجد (كوفيد - 19) في أستراليا. ووصل الزوجان إلى لوس أنجليس على متن طائرة خاصة، وكانا في غاية السعادة، حسبما أفاد به موقع «تي إم زد» المعني بأخبار المشاهير وصحيفة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com