آخر تحديث للموقع : 29 - مارس - 2020 , الأحد 02:36 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

روما يبلغ دور الستة عشر و[خروج بورتو وسبورتنج] وتأهل ولفرهامبتون

28 - فبراير - 2020 , الجمعة 04:43 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ روما يبلغ دور الستة عشر و[خروج بورتو وسبورتنج] وتأهل ولفرهامبتون

لاعبون من روما يحتفلون بتسجيل هدف في شباك جنت البلجيكي بالدوري الاوروبي لكرة القدم يوم الخميس. تصوير: فرانسوا لينوا - رويترز.
الملعب:
فاز روما على جنت البلجيكي ليبلغ دور الستة عشر للدوري الأوروبي لكرة القدم بينما ودع بورتو البطل السابق ومواطنه سبورتنج لشبونة البطولة وتأهل ولفرهامبتون واندرارز بالفوز 6-3 في مجموع المباراتين على إسبانيول رغم خسارته يوم الخميس.
ويلعب مانشستر يونايتد، الذي فاز بالدوري الأوروبي في 2016 على أرضه مع كلوب بروج في واحدة من سبع مباريات مسائية بعد التعادل 1-1 في بلجيكا بينما يحمل أرسنال أفضلية 1-صفر من مباراة الذهاب أمام ضيفه أولمبياكوس.

وبدا أن روما الفائز على جنت 1-صفر ذهابا مهددا لفترة قصيرة بالخروج من البطولة بعد أن عادل جوناثان ديفيد النتيجة في مجموع المباراتين عقب 25 دقيقة لكن جاستن كلويفرت أراح أعصاب الفريق الإيطالي عندما أحرز هدف التعادل يوم الخميس.
ومزق ليفركوزن منافسه بورتو بالفوز عليه 3-1 خارج الديار بعد أن تقدم عليه 2-1 الأسبوع الماضي وذلك بفضل أهداف لوكاس الاريو وكريم ديمرباي وكاي هافيرتس قبل أن يسجل موسى ماريجا هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الضيافة.
وخرج سبورتنج بعد هزيمته 4-1 أمام مستضيفه باشاك شهير بعد وقت إضافي ليودع البطولة بالخسارة 5-4 في مجموع المباراتين بعد أن منح ايدن فيسكا أصحاب الضيافة قبلة الحياة بهدف متأخر في الوقت الأصلي وبعدها سجل ركلة جزاء ليعبر بهم إلى دور الستة عشر.

ووصل ولفرهامبتون إلى إسبانيول وهو يتفوق 4-صفر ذهابا وسجل له آداما تراوري هدفا من مسافة قريبة وهز مات دوهيرتي الشباك في الخسارة 3-2 أمام إسبانيول الذي سجل له جوناثان كاييري ثلاثية يوم الخميس.
وتفوق فولفسبورج على مستضيفه مالمو السويدي 3-صفر ليتأهل بالفوز 5-1 في مجموع المباراتين. كما تأهل بازل بالفوز 1-صفر على أرضه على أبويل نيقوسيا ليكمل الفوز 4-صفر في مجموع المباراتين أمام الفريق القبرصي.
وأحبط لاسك النمساوي ضيفه الكمار الهولندي بالفوز عليه 2-صفر بفضل ثنائية ماركو راجوز التي منحت فريقه الفوز 3-1 في مجموع المباراتين.
(رويترز)

الملعب: قالت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الجمعة إن الرياضيين الذين تأهلوا للمشاركة في أولمبياد طوكيو الصيفي 2020 سيحتفظون بحق المشاركة في الدورة التي تأجلت إلى العام المقبل بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا. وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي قررت اللجنة الأولمبية واللجنة المحلية المنظمة تأجيل دورة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com