آخر تحديث للموقع : 29 - مارس - 2020 , الأحد 02:10 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

السعودية [تعلق دخول المعتمرين والسائحين] لمنع تفشي فيروس كورونا

27 - فبراير - 2020 , الخميس 08:12 صباحا
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ السعودية [تعلق دخول المعتمرين والسائحين] لمنع تفشي فيروس كورونا

الملعب:
أعلنت المملكة العربية السعودية تعليق السماح بدخول الراغبين في أداء العمرة والسائحين إلى أراضيها بشكل مؤقت تخوفا من انتشار فيروس كورونا.
وجاء ذلك في بيان لوزارة الخارجية أعلنت فيه اتخاذ عدة إجراءات تحسبا لتفشي الفيروس بين المعتمرين.

وتشمل الإجراءات تعليق السماح بدخول الراغبين في أداء العمرة وزيارة المسجد النبوي، والسائحين مؤقتاً. كما علقت السلطات أيضا تأشيرات الدخول السياحية للقادمين من الدول التي يتفشى فيها الفيروس.
وعلقت المملكة دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي باستخدام البطاقة الشخصية باستثناء الموجودين على أراضيها ويرغبون في العودة لبلادهم، كما علقت السماح بخروج السعوديين إلى دول المجلس بالبطاقة الشخصية مع السماح للسعوديين الموجودين في دول المجلس بالعودة إلى أراضيها.

وأكد البيان أنه سيتم تقييم الموقف بشكل دوري ومستمر تبعا للمستجدات. وأهاب البيان وفق ما نقلته BBC بمواطني المملكة عدم السفر إلى الدول التي تشهد تفشيا لفيروس كورونا في الوقت الحالي.
ومن المعروف أن المملكة تشهد وفود أعداد كبيرة من المعتمرين الراغبين في آداء العمرة خلال شهر رمضان وبشكل خاص خلال الأيام العشرة الأخيرة منه. ومن المتوقع أن يبدأ شهر رمضان في 24 من شهر أبريل/ نيسان المقبل.

الملعب: قالت وزارة الصحة الإماراتية اليوم السبت إن البلاد مددت حتى الخامس من أبريل نيسان حظر التجول الليلي الفعلي لتعقيم الأماكن العامة. وتأتي خطة تعقيم الأماكن العامة في إطار جهود احتواء تفشي فيروس كورونا المستجد. وسيتم التنفيذ بين الساعة الثامنة مساء (1600 بتوقيت جرينتش) والساعة السادسة صباحا »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com