آخر تحديث للموقع : 29 - مارس - 2020 , الأحد 02:36 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

[كيفن دي بروين] يقود انتفاضة سيتي ليفوز على ريال مدريد

27 - فبراير - 2020 , الخميس 05:31 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ [كيفن دي بروين] يقود انتفاضة سيتي ليفوز على ريال مدريد

كيفن دي بروين
الملعب:
انتفض مانشستر سيتي قرب النهاية ليفوز 2-1 على مستضيفه ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء في مواجهة طُرد فيها سيرجيو راموس قائد الفريق الإسباني.
وحافظ كيفن دي بروين على هدوئه ليتفوق على مواطنه البلجيكي تيبو كورتوا ويهز شباكه من ركلة جزاء في الدقيقة 82 ويمنح سيتي التقدم بعدما أدرك جابرييل جيسوس التعادل بعد تمريرة عرضية من دي بروين في الدقيقة 78.

ووضع إيسكو ريال مدريد في المقدمة بعد مرور ساعة من اللعب بعد هجمة مرتدة رائعة لكن ليلة بطل أوروبا 13 مرة تحولت إلى الأسوأ وانتهت بطرد راموس بعدما أسقط جيسوس وهو في طريقه للمرمى.
وسيغيب راموس عن مباراة الإياب باستاد الاتحاد يوم 17 مارس آذار فيما خرج إيمريك لابورت مدافع سيتي في الشوط الأول بسبب الإصابة في ضربة أخرى للفريق هذا الموسم.
(رويترز)

الملعب: قالت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الجمعة إن الرياضيين الذين تأهلوا للمشاركة في أولمبياد طوكيو الصيفي 2020 سيحتفظون بحق المشاركة في الدورة التي تأجلت إلى العام المقبل بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا. وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي قررت اللجنة الأولمبية واللجنة المحلية المنظمة تأجيل دورة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com