آخر تحديث للموقع : 29 - مارس - 2020 , الأحد 02:36 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

وكيل في وزارة الصحة يؤكد [خلو اليمن] من فيروس كورونا حتى الآن

25 - فبراير - 2020 , الثلاثاء 02:50 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ وكيل في وزارة الصحة يؤكد [خلو اليمن] من فيروس كورونا حتى الآن

الملعب:
اكد وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الاولية الدكتور علي الوليدي خلو اليمن حتى الان من فيروس كورونا. و اوضح في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان جملة التدابير التي تتخذها وزارة الصحة ومكتبها بالعاصمة المؤقتة عدن يندرج في اطار الاستعدادات لأي طارئ واجراءات وقائية لما قد يحدث.

ونفى الدكتور الوليدي الاشاعات التي يروج لها البعض بان اليمن ستستقبل مرضى مصابين بالفيروس من خارج البلاد .. مؤكدا ان هذا يأتي في اطار الاشاعات ليس الا وان وزارة الصحة تسعى جاهدة الى اتخاذ التدابير الوقائية المتخذة كبقية البلدان. وقال "ان ما اشيع عن اقامة محاجر صحية هي معلومات غير دقيقه واننا بصدد اعداد مراكز لتلقي العلاج ومراقبة الحالات المحتملة ".
ودعا الوليدي جميع المواطنين للإسهام الفاعل في مساعدة جهود وزارة الصحة في تنفيذ خططها الصحية الهادفة الحفاظ على صحة المجتمع وعدم الالتفات الى الشائعات المغرضة التي لا تخدم الصالح العام. كما جدد الدعوة لقطاعات الاوقاف وائمة المساجد والتربية والشباب والرياضة ووسائل الاعلام الى العمل كفريق واحد في رفع مستوى الوعي المجتمعي حيال كثير من القضايا الصحية ومنها الاستعدادات والاجراءات المتخذة لمجابهة اي احتمال لظهور كورونا او حتى مواجهة امراض الحميات المختلفة.
(سبأ)

الملعب: التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأحد، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا كريستوفر هنزل لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين. وتطرق اللقاء إلى سبل تعزيز العلاقات بين بلادنا والولايات المتحدة والجهود المشتركة في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com