آخر تحديث للموقع : 05 - أبريل - 2020 , الأحد 06:11 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الشرطة تعلن مقتل 9 أشخاص إثر حادثي [إطلاق نار] غرب ألمانيا

20 - فبراير - 2020 , الخميس 09:19 صباحا
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ الشرطة تعلن مقتل 9 أشخاص إثر حادثي [إطلاق نار] غرب ألمانيا

الملعب:
أعلنت الشرطة الألمانية مقتل تسعة أشخاص جراء حادثي إطلاق نار في مدينة هاناو غربي البلاد. وقالت الشرطة لبي بي سي إن 5 أشخاص آخرين، على الأقل، أصيبوا بجروح في الهجومين اللذين وقعا في الساعة التاسعة بتوقيت غرينيتش.
ونشرت الشرطة تغريدة على موقع تويتر في الساعة 05:03 صباحا بالتوقيت المحلي، أكدت فيها العثور على المشتبه فيه ميتا في منزله، إلى جانب جثة أخرى. وأوضحت أنه لم يكن هناك على ما يبدو شركاء في تنفيذ الجريمة. ووصف رئيس بلدية هاناو الليلة التي شهدت إطلاق النار بأنها "ليلة مرعبة".

ووقع الحادث الأول في مقهى بوسط هاناو، واستهدف الثاني مقهى في حي كيسيلشتات. وتفيد تقارير بأن أغلب مَن يترددون على المقهى الثاني لهم أصول كردية.
وأطلقت الشرطة عملية مطاردة واسعة استمرت سبع ساعات، بحث أفرادها خلالها عن المشتبه بهم المحتملين في الحادثين. لكن بعد العثور على جثة المشتبه به، أكدت أنها لا يوجد شخص آخر يشتبه في علاقته بإطلاق النار.
وأفادت صحيفة محلية بأن المشتبه به مواطن ألماني يحمل رخصة حمل سلاح. ولا يُعرف حتى الآن الدافع وراء إطلاق النار.
وتبعد مدينة هاناو نحو 25 كيلومترا عن مدينة فرانكفورت. وقال لوكا فريسينا، الذي يعمل في كشك في أحد مواقع إطلاق النار، إن والده وشقيقه كانا في المنطقة عندما وقع الهجوم.
ويأتي هذا الهجوم بعد أربعة أيام من إطلاق نار آخر في برلين ، بالقرب من عرض كوميدي تركي وهو ما أسفر عن مقتل شخص واحد.

الملعب: قال رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز إن الدولة تقترب من اجتياز ذروة الإصابات بعدما انخفض عدد حالات الوفيات بفيروس كورونا لليوم الثاني على التوالي. ومدد سانشير إجراءات الإغلاق العام حتى 25 نيسان/ أبريل، قائلاً إن القيود "تنقذ حياة الأشخاص". وتمثل حصيلة 809 من الوفيات في يومٍ واحد، النسبة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com