آخر تحديث للموقع : 05 - أبريل - 2020 , الأحد 06:16 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

بروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان بثنائية رائعة من [هالاند]

19 - فبراير - 2020 , الأربعاء 05:30 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ بروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان بثنائية رائعة من [هالاند]

الملعب:
سجل إرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الشاب هدفين خلال ثماني دقائق ليقود فريقه للفوز 2-1 على ضيفه باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.
وسجل النرويجي الشاب البالغ عمره 19 عاما، الذي أحرز بالفعل ثمانية أهداف في خمس مباريات في الدوري الألماني، الهدف الأول في الدقيقة 69 وبعدها أطلق تسديدة هائلة ليضيف الثاني في الدقيقة 77 بعد دقيقتين فقط من هدف نيمار الذي أدرك التعادل 1-1 لبطل فرنسا.

ورفع هالاند رصيده إلى عشرة أهداف في دوري الأبطال هذا الموسم منها ثمانية مع فريقه السابق سالزبورج النمساوي في دور المجموعات.
واستعاد باريس سان جيرمان، الذي ودع دوري الأبطال من هذا الدور في آخر ثلاثة مواسم، نيمار وكيليان مبابي في التشكيلة الأساسية لكن دفاع دورتموند أغلق أمامهما كافة الطرق بفعالية كبيرة. وارتطمت إحدى محاولات نيمار، الذي غاب عن الملاعب عدة أسابيع بسبب إصابة في أحد الضلوع، في القائم قرب النهاية.
وستقام مباراة العودة في باريس في 11 مارس اذار المقبل.
(رويترز)

الملعب: قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الجمعة إن حاجز السن قد يتم رفعه في أولمبياد طوكيو حتى لا يغيب اللاعبون الذين كان يحق لهم المشاركة في 2020 عن المنافسات بعد تأجيل الألعاب إلى العام التالي. وفي المعتاد تقتصر المشاركة في مسابقة كرة القدم الأولمبية للرجال على فرق تحت 23 عاما، ويسمح »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com