آخر تحديث للموقع : 31 - مارس - 2020 , الثلاثاء 06:38 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الزمالك المصري يتوج بطلاً لـ[كأس السوبر] الأفريقي

15 - فبراير - 2020 , السبت 06:00 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ الزمالك المصري يتوج بطلاً لـ[كأس السوبر] الأفريقي

الملعب:
نال فريق الزمالك المصري كأس السوبر الأفريقي الذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة، مساء الجمعة، وذلك بعد فوزه على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف.
افتتح يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك، نتيجة المباراة بتسجيله أسرع هدف في تاريخ السوبر الأفريقي، بعدما هز شباك الترجي التونسي في الدقيقة الثانية من المباراة.

بقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 54 حين سجل لاعب الترجي حمدو الهوني هدف التعادل لفريقه من ضربة جزاء. لكن سرعان ما عاد الزمالك للتقدم في الدقيقة 58 بهدف سجله لاعبه المغربي أشرف بنشرقي. و أضاف بنشرقي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 90 مستغلا تقدم لاعبي الترجي لمعادلة النتيجة.
وبهذا التتويج أضاف الزمالك اللقب الرابع له، إذ سبق أن توج بلقب البطولة ذاتها 3 مرات أعوام 1994 و1997 و2003. وسبق للترجي أن حقق لقب تلك الكأس مرة واحدة في 1995.
(وكالات)

الملعب: قالت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الجمعة إن الرياضيين الذين تأهلوا للمشاركة في أولمبياد طوكيو الصيفي 2020 سيحتفظون بحق المشاركة في الدورة التي تأجلت إلى العام المقبل بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا. وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي قررت اللجنة الأولمبية واللجنة المحلية المنظمة تأجيل دورة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com