آخر تحديث للموقع : 07 - أبريل - 2020 , الثلاثاء 03:38 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نجمة موسيقى البوب [بيلي إيليش] تطلق أغنية فيلم جيمس بوند الجديد

14 - فبراير - 2020 , الجمعة 08:36 صباحا
الرئيسيةفن ⇐ نجمة موسيقى البوب [بيلي إيليش] تطلق أغنية فيلم جيمس بوند الجديد

الملعب:
أطلقت نجمة موسيقى البوب الشابة بيلي إيليش أغنية فيلم جيمس بوند المقبل (نو تايم تو داي) ”لا وقت للموت“ التي طال انتظارها.
وبثت الأغنية ومدتها أربع دقائق يوم الخميس على موقع يوتيوب والعديد من مواقع البث الموسيقي، وهي أغنية مؤلمة عن الخيانة واليأس اشتركت إيليش في تأليفها مع أخوها الأكبر فينياس.

وإيليش (18 عاما) هي أصغر فنانة على الإطلاق تكتب وتؤدي أغنية في أحد أفلام جيمس بوند لتمضي بذلك على خطى نجوم مثل أديل ومادونا وبول مكارتني.
وفيلم (نو تايم تو داي) هو الخامس والعشرين في سلسلة أفلام جيمس بوند ويعرض في أبريل نيسان المقبل حيث يواصل دانييل كريج لعب دور العميل السري البريطاني لمرة خامسة وأخيرة.
ومن المقرر أن تقوم إيليش بأداء الأغنية على المسرح للمرة الأولى في حفل توزيع جوائز بريت الموسيقية في لندن يوم 18 فبراير شباط قبل أن تنطلق في جولة بأمريكا الشمالية في التاسع من مارس آذار.
رويترز

الملعب: أعلنت مغنية البوب الأمريكية ليدي جاجا يوم الاثنين عن بث موسيقي عالمي يشارك فيه بول مكارتني وليزو وبيلي إيليش وآخرون لدعم العاملين بالرعاية الصحية الذين يتصدون لتفشي فيروس كورونا المستجد عالميا. يُذاع الحدث الذي يحمل عنوان (عالم واحد: معا بالمنزل) عبر عدة قنوات تلفزيونية وشبكات رقمية بأنحاء »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com