آخر تحديث للموقع : 30 - سبتمبر - 2020 , الأربعاء 07:35 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

كوكي يساعد أتليتيكو على تحقيق [فوز ثمين]

09 - فبراير - 2020 , الأحد 08:05 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ كوكي يساعد أتليتيكو على تحقيق [فوز ثمين]

أنخيل كوريا وكوكي لاعبا فريق أتليتيكو مدريد يحتفلان بهدف كوريا في مرمى غرناطة خلال مباراة بين الفريقين في مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت - رويترز
الملعب:
وضع أتليتيكو مدريد حدا لخمس مباريات بدون انتصارات في جميع المسابقات بفوز صعب 1-صفر بملعبه على غرناطة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت بفضل تألق القائد العائد كوكي.

وكان لاعب الوسط يشارك في مباراته الأولى في الدوري منذ منتصف ديسمبر كانون الأول ولم يهدر الكثير من الوقت في ترك بصمة على فريقه المتعثر، فهيأ الكرة إلى أنخيل كوريا ليسجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة السادسة.
ولم يواجه أتليتيكو متاعب في الشوط الأول لكنه بدأ في المعاناة في الشوط الثاني واحتاج إلى تصد مذهل من حارسه يان أوبلاك ليحرم روبرتو سولدادو مهاجم غرناطة من معادلة النتيجة بتسديدة بكعب القدم.
ورفع الفوز رصيد أتليتيكو إلى 39 نقطة من 23 مباراة في المركز الرابع، بفارق عشر نقاط خلف ريال مدريد المتصدر الذي يحل ضيفا على أوساسونا يوم الأحد.

وقال كوريا صاحب هدف الفوز ”كنا بحاجة لانتصار من أجل وضع حد لهذه الفترة السيئة ونحن سعداء للغاية بالحصول على النقاط الثلاث. لكن بعد أن سجلنا الهدف تراجعنا للوراء ونحن بحاجة لتصحيح ذلك“.
وتزامن غياب كوكي عن أتليتيكو مع تراجع مستوى الفريق بشدة حيث خسر أمام إيبار وريال مدريد وتعادل بدون أهداف بملعبه مع ليجانيس المتعثر وخرج من كأس ملك إسبانيا على يد كولتورال ليونيسا المنافس في الدرجة الثالثة.
ولأول مرة خلال ثماني سنوات مع أتليتيكو، ازدادت الضغوط على دييجو سيميوني الذي ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية الأسبوع الماضي أنه المدرب الأعلى أجرا في كرة القدم.

وافتقد المدرب الأرجنتيني جهود ثمانية لاعبين من الفريق الأول ومن بينهم جواو فيلكس أغلى لاعب في تاريخ النادي والهداف ألفارو موراتا والمدافعان كيران تريبيير وخوسيه خيمنيز.
لكن كان بوسعه الاعتماد على كوكي الذي لعب دورا كبيرا في النجاحات العديدة لأتليتيكو تحت قيادة سيميوني.
واستغل اللاعب الإسباني الدولي خطأ دفاعيا من غرناطة بعد رمية جانبية ومرر الكرة سريعا إلى الأرجنتيني كوريا ليحرز هدفه الأول مع أتليتيكو في الدوري منذ الرابع من يناير كانون الثاني.
غير أن أتليتيكو لم يستغل تقدمه وتراجع للدفاع في انتظار صفارة النهاية، التي جاءت أخيرا لتتنفس جماهيره الصعداء باستاد واندا متروبوليتانو.
رويترز

الملعب: قال جنوى المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين، إنه تم اكتشاف 14 إصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين والطاقم التدريبي للفريق. وأعلن جنوى إصابة الدنمركي لاسه شون والحارس ماتيا بيرين بفيروس كورونا يوم السبت، وأضاف النادي في بيان في موقعه على الإنترنت "يعلن جنوى أنه بعد »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com