آخر تحديث للموقع : 09 - أغسطس - 2020 , الأحد 07:37 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

خيتافي يثأر من بلنسية [بفوز كبير]‭ ‬في الدوري الإسباني

08 - فبراير - 2020 , السبت 06:09 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ خيتافي يثأر من بلنسية [بفوز كبير]‭ ‬في الدوري الإسباني

المهاجم خورخي مولينا لاعب خيفاتي يحتفل بتسجيل هدف في مباراة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم 12 ديسمبر كانون الأول 2019. تصوير: سوزانا فيرا - رويترز.
الملعب:
تمسك خيتافي بطموحه في التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن تلاعب بمنافسه المباشر بلنسية وتغلب عليه 3-صفر في دوري الدرجة الأولى الإسباني اليوم السبت.

افتتح المهاجم خورخي مولينا (37 عاما) التسجيل لأصحاب الضيافة في الدقيقة 58 من متابعة لكرة ارتدت من الحارس ثم ضاعف التقدم في الدقيقة 67 بعد مراوغة ثلاثة مدافعين. و أضاف شريكه في الهجوم خايمي ماتا الهدف الثالث في الدقيقة 88 بعد أن حصل الوافد الجديد لبلنسية أليساندرو فلورينزي على بطاقة حمراء مباشرة.

واشتعلت المنافسة بين الفريقين في العام الماضي بعد فوز مثير لبلنسية في الوقت المحتسب بدل الضائع في دور الثمانية بكأس الملك الموسم الماضي كما بدد أمل الفريق المدريدي الصغير في حجز المقعد الرابع المؤهل لدوري الأبطال.
وعزز الفوز موقع خيتافي في المركز الثالث برصيد 42 نقطة من 23 مباراة بفارق خمس نقاط عن بلنسية صاحب المركز الخامس.
رويترز

الملعب: تألق ليونيل ميسي وقاد برشلونة للفوز 3-1 على أرضه أمام نابولي والتفوق 4-2 في مجموع المباراتين ليبلغ دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم 13 على التوالي يوم السبت. وبدأ برشلونة المباراة بشكل متوسط قبل أن يتقدم بهدف بعد ضربة رأس قوية من كليمو لينجليه عقب ركلة ركنية في الدقيقة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com