آخر تحديث للموقع : 23 - فبراير - 2020 , الأحد 02:24 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المغنية الشابة [بيلي إيليش] تكتسح جوائز جرامي الموسيقية

27 - يناير - 2020 , الإثنين 01:41 مسائا
الرئيسيةفن ⇐ المغنية الشابة [بيلي إيليش] تكتسح جوائز جرامي الموسيقية

المغنية الأمريكية بيلي إيليش لدى تسلمها جائرة أفضل فنانة صاعدة في حفل توزيع جوائز جرامي في لوس أنجليس يوم الأحد. تصوير: ماريو أنتسوني - رويترز
الملعب:
حصلت المغنية الأمريكية بيلي إيليش على نصيب الأسد في حفل توزيع جوائز جرامي الموسيقية يوم الأحد بعد فوزها بكل الجوائز الأربعة الكبرى وهي أفضل ألبوم وأفضل أغنية وأفضل تسجيل خلال العام وأفضل فنانة صاعدة.
وفازت إيليش بجائزة أغنية العام عن أغنيتها ”شخص سيء“ (باد جاي) كما حصلت على جائزة أفضل تسجيل خلال العام عن نفس الأغنية. كما حصلت إيليش (18 عاما) أيضا على جائزة ألبوم العام عن ألبومها ”عندما ننام جميعا أين نذهب؟“ (هون وي أل فول سليب هوير دو وي جو؟“.
وبدأ حفل توزيع جوائز جرامي بإهداء الحفل لنجم كرة السلة كوبي برايانت الذي لقي حتفه في حادث طائرة هليكوبتر خارج لوس أنجليس يوم الأحد.
(رويترز)

الملعب: تصدر فيلم الرسوم المتحركة الجديد ”سونيك القنفذ“ (سونيك ذا هيدجهوج) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية في مطلع الأسبوع محققا 57 مليون دولار. وتراجع فيلم الحركة والمغامرات ”طيور جارحة: والتحرر الرائع لهارلي كوين‭‬‬‬‬‬“ (بيردز أوف براي: آند ذا فانتابيولوس إيمانسيبيشان أوف وان هارلي كوين) من »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com