آخر تحديث للموقع : 23 - فبراير - 2020 , الأحد 02:24 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

صواريخ تصيب [السفارة الأمريكية] في بغداد

27 - يناير - 2020 , الإثنين 05:24 صباحا
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ صواريخ تصيب [السفارة الأمريكية] في بغداد

الملعب:
ضربت 3 صواريخ على الأقل السفارة الأمريكية في العاصمة العراقية بغداد مساء الأحد. وأصاب صاروخ قاعة الطعام بينما سقط الآخران في منطقة قريبة، حسبما قال مصدر لوكالة فرانس برس للأنباء.
وأُصيب 3 أشخاص على الأقل، حسبما أفادت وكالة رويترز، نقلا عن مصادر أمنية. وهذه أول مرة منذ سنوات يُصاب فيها موظفون بالسفارة في هجوم مماثل.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن إطلاق الصواريخ، لكن الولايات المتحدة اتهمت في السابق فصائل مسلحة تدعمها إيران. وقالت وزارة الخارجية الأمريكية "ندعو حكومة العراق إلى الوفاء بالتزاماتها بحماية المنشآت الدبلوماسية".
وفي الآونة الأخيرة، استهدفت هجمات السفارة وقاعدتين عسكريتين عراقيتين تستضيفان قوات أمريكية. وخلال الأشهر القليلة الماضية، سُحب العراق إلى أحداث توتر تفاقم سريعا بين إيران والولايات المتحدة.
ومن أبرز هذه الأحداث، قيام الولايات المتحدة بقتل القائد العسكري الإيراني قاسم سليماني في هجوم بطائرة مُسيّرة في بغداد يوم 3 يناير/ كانون الثاني.

الملعب: طالب مسؤولون سعوديون باعتقال مغنية صورت ونشرت أغنية لها عن نساء مدينة مكة وصورتها في مقهى في المدينة المقدسة لدى المسلمين. وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الغضب من الأغنية وانتقد بعضهم ما سموه "آثار عمل هيئة الترفيه، التي يقودها تركي آل الشيخ في سلخ المملكة من دينها وقيمها". وكان حساب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com