آخر تحديث للموقع : 26 - فبراير - 2020 , الأربعاء 06:24 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رونالدو [يسجل مجدداً] في فوز يوفنتوس على روما في كأس إيطاليا

23 - يناير - 2020 , الخميس 05:56 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ رونالدو [يسجل مجدداً] في فوز يوفنتوس على روما في كأس إيطاليا

الملعب:
واصل كريستيانو رونالدو هز الشباك بعد أن افتتح التسجيل خلال فوز يوفنتوس 3-1 على روما في دور الثمانية بكأس ايطاليا لكرة القدم يوم الأربعاء وسجل كل أهدافه في الشوط الأول.
ومرر جونزالو إيجواين إلى النجم البرتغالي ليسدد في الزاوية البعيدة بالمرمى في الدقيقة 26 محرزا هدفه 13 في آخر عشر مباريات لعبها.

وهذا أول هدف لرونالدو على الإطلاق في كأس ايطاليا ليسجل بذلك في 15 من 17 بطولة شارك فيها في مسيرته بعدما فشل في هز الشباك خلال مباراة درع المتجمع الإنجليزي والنظام القديم لكأس الاتحاد الأوروبي.
وأضاف رودريجو بنتانكور وليوناردو بونوتشي هدفين آخرين في عشر دقائق قبل نهاية الشوط الأول بينما قلص روما الفارق بعد خمس دقائق من الشوط الثاني عندما سدد جنكيز أوندر في العارضة وارتدت الكرة في جسد الحارس جيانلويجي بوفون ثم سكنت الشباك.
وودع روما المسابقة من الدور ذاته في الموسم الماضي بخسارته 7-1 أمام فيورنتينا. وسيلتقي يوفنتوس مع ميلان أو تورينو في قبل النهائي.
(رويترز)

الملعب: قاد هدفان في أقل من ثلاث دقائق بالشوط الثاني عن طريق سيرج جنابري وهدف آخر من الهداف روبرت ليفاندوفسكي بايرن ميونيخ لفوز كبير 3-صفر خارج ملعبه على تشيلسي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء. وضغط بطل ألمانيا، الذي كان مستواه أعلى كثيرا من أصحاب الأرض، منذ بداية »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com