آخر تحديث للموقع : 23 - فبراير - 2020 , الأحد 02:24 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الأمين العام للجامعة العربية [يدين] استهداف ميليشيا الحوثي لمسجد بمدينة مأرب

20 - يناير - 2020 , الإثنين 03:11 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الأمين العام للجامعة العربية [يدين] استهداف ميليشيا الحوثي لمسجد بمدينة مأرب

الملعب:
دان الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط اليوم الإثنين الهجوم "الإرهابي" الذي نفذته ميلشيا الحوثي الانقلابية واستهدف معسكر تدريب للقوات الحكومية اليمنية بمأرب.
واعتبر أبو الغيط في بيان ان الهجوم الذي أسفر عن مقتل أكثر من 100 شخص بينهم مدنيون واصابة العشرات "قد يكون الأكثر دموية منذ اندلاع الحرب اليمنية". وأوضح البيان ان ذلك "يشير مجددا الى محاولة أطراف خارجية تسخين الجبهة اليمنية لصرف الأنظار عما تواجهه من مشكلات وتحديات داخلية".

وذكر ان الهجوم "يأتي في توقيت دقيق وان هدفه تقويض حالة الهدوء النسبي التي سادت خلال الفترة الماضية على الساحة اليمنية ومن ثم تعطيل أي تحركات جدية نحو الحل السلمي". وقال إن "التصعيد لا يخدم سوى أجندات قوي اقليمية تسعى لاستخدام الحوثيين كمخلب قط" ..معربا عن خالص التعازي للحكومة والشعب اليمني وأسر الضحايا في الهجوم الذي وقع السبت الماضي.
(سبأ)

الملعب: نقلت وكالة الأنباء السعودية عن التحالف بقيادة السعودية قوله اليوم الأحد إنه أحبط هجوما ”إرهابيا وشيكا“ من الحوثيين في اليمن بجنوب البحر الأحمر، وهو ممر مائي حيوي للملاحة التجارية، باستخدام ”زورق مفخخ ومسيّر عن بعد“. وأضافت الوكالة أن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com