آخر تحديث للموقع : 23 - فبراير - 2020 , الأحد 02:24 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مسؤول في المجلس الانتقالي الجنوبي: هناك إجراءات من المنتظر أن يتم [البت فيها خلال الأيام القليلة القادمة من بينها تعيين محافظ ومدير أمن لعدن]

15 - يناير - 2020 , الأربعاء 02:04 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مسؤول في المجلس الانتقالي الجنوبي: هناك إجراءات من المنتظر أن يتم [البت فيها خلال الأيام القليلة القادمة من بينها تعيين محافظ ومدير أمن لعدن]

الملعب:
أكد مسؤول في المجلس الانتقالي الجنوبي الثلاثاء، إنه سيتم تعيين محافظ ومدير أمن لمحافظة عدن خلال الأيام المقبلة، ضمن تنفيذ اتفاق الرياض الموقع مع الحكومة الشرعية.
جاء ذلك على لسان أحمد حامد لملس، أمين عام هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي خلال لقائه بعدن، مروان عزت العلي، مستشار مبعوث أمين عام الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، حسب الموقع الإلكتروني للمجلس. و في اللقاء، تم بحث الخطوات الأخيرة المتصلة بتنفيذ اتفاق الرياض، خاصة الاتفاق الذي تم مؤخرا حول مصفوفة الإجراءات العملية لتطبيق الاتفاق الذي تضمن عملية تبادل الأسرى، وكذلك انسحاب القوات العسكرية من محافظتي أبين وشبوة وإعادة انتشار وترتيب الوحدات العسكرية والأمنية.
وأوضح لملس أن "هناك إجراءات من المنتظر أن يتم البت فيها خلال الأيام القليلة القادمة، من بينها تعيين محافظ ومدير أمن لعدن". وأضاف "سيتبع ذلك خطوات أخرى متصلة بالمحافظات الجنوبية علاوة على تشكيل حكومة جديدة من الكفاءات مناصفة بين الشمال والجنوب".

الملعب: نقلت وكالة الأنباء السعودية عن التحالف بقيادة السعودية قوله اليوم الأحد إنه أحبط هجوما ”إرهابيا وشيكا“ من الحوثيين في اليمن بجنوب البحر الأحمر، وهو ممر مائي حيوي للملاحة التجارية، باستخدام ”زورق مفخخ ومسيّر عن بعد“. وأضافت الوكالة أن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com