آخر تحديث للموقع : 31 - مايو - 2020 , الأحد 10:58 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

دراسة: أعراض الأزمة القلبية الصامتة [تشبه الإنفلونزا]

12 - يناير - 2020 , الأحد 05:21 صباحا
الرئيسيةطب ⇐ دراسة: أعراض الأزمة القلبية الصامتة [تشبه الإنفلونزا]

الملعب:
حذّرت دراسة حديثة من أن نصف من تهاجمهم الأزمة القلبية المفاجئة والمسببة للوفاة من الرجال يلاحظون أعراضاً تشبه الإنفلونزا خلال الأسبوع السابق للوفاة. ويعتقد الباحثون أن توقف القلب المفاجئ يحدث في هذه الحالة نتيجة خلل في النشاط الكهربي للقلب. وتعتبر الأزمات القلبية الصامتة من أكثر مشاكل القلب المسببة للوفاة لدى الرجال.

وأجريت الدراسة في سيدار سيناي ميديكال سنتر بلوس أنجلوس، وأظهرت أن 20 بالمائة من الناجين من هذه النوعية من الأزمات القلبية يشكون من آلام البطن والقيء خلال الأسبوع السابق للأزمة القلبية، بينما يشكون 10 بالمائة من الناجين من الأزمة من أعراض شبيهة بالإنفلونزا، ونظراً لشيوع الإصابة بالإنفلونزا خلال موسم الشتاء يتم تجاهل هذه العلامات.
وتختلف هذه النوعية من الأزمات القلبية عن النوع الشائع والذي يحدث نتيجة انسداد أحد شرايين أو أوردة القلب، حيث تحدث هذه النوعية التي تسبقها أعراض شبيهة بالإنفلونزا نتيجة خلل كهربي في عضلة القلب.

الملعب: في السطور التالية، يتحدث الطبيب جون رايت، بمستشفى برادفورد الملكي في بريطانيا، عن بعض التجارب الجارية بغية التوصل إلى علاج لكوفيد-19، مرجحا أن الحل قد يكمن في مزيج من ثلاثة أنواع مختلفة من الأدوية. نشارك حاليا في 8 تجارب سريرية مختلفة في المستشفى، تهدف إلى التوصل لعلاج. نحن جزء من جهود »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com