آخر تحديث للموقع : 04 - أغسطس - 2020 , الثلاثاء 07:49 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

[محمد صلاح وكريستيانو رونالدو] يغيبان عن تشكيلة فريق فيفا 20

08 - يناير - 2020 , الأربعاء 02:42 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ [محمد صلاح وكريستيانو رونالدو] يغيبان عن تشكيلة فريق فيفا 20

تشكيلة فريق فيفا 20
الملعب:
أعلنت شركة إي أيه سبورت عن تشكيلة فريق العام في لعبة فيفا 20، وقد خلت من لاعبين بارزين من أمثال محمد صلاح وكريستيانو رونالدو.
وبدلاً من اللاعبين البارزين تألفت تشكيلة هجوم الفريق من اللاعبين ساديو ماني وليونيل ميسي وكيليان مبابي. و قد اُختير خمسة لاعبين في الفريق من لاعبي نادي ليفربول من أصل 55 لاعبا ضمتهم القائمة القصيرة التي فرزت بعد تصويت عبر الإنترنت لممارسي اللعبة. كما ضمت تشكيلة الفريق لاعبين من فريق نادي برشلونة.

ويسعى مصممو اللعبة إلى اختيار لاعبين من جميع أنحاء العالم ممن حققوا أداءً جيداً في لعبة كرة القدم خلال العام الماضي.
وكان فريق ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الحالي، قد توج بلقبي بطولة كأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا في عام 2019. وشهد العام الماضي قيادة رونالدو لنادي يوفنتوس للفوز بلقب الدوري في إيطاليا، كما قاد منتخب البرتغال إلى كأس الأمم الأوروبية وأحرز هدفه الدولي التاسع والتسعين، بيد أن كل هذه الإنجازات لم تكفل له مكانا في تشكيلة فريق فيفا، بحسب اختيارات ممارسي اللعبة.
وكان السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، تفوق على زميله في النادي محمد صلاح والجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي وفاز بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2019. وكان صلاح قد توج بالجائزة نفسها في العامين السابقين.

ولم يظهر اسم صلاح في اختيارات منتخب اللعبة على الرغم من انفراده بجائزة الحذاء الذهبي، بوصفه أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019، وإدراجه ضمن قائمة مجلة تايم الأمريكية للشخصيات الأكثر تأثيراً في العالم، فضلاً عن تجاوز قيمته السوقية، مبلغ 135 مليون جنيه استرليني.
وفي تصنيفات بطاقات اللعبة حصل لاعب ليفربول، ماني، ولاعب باريس سان جيرمان، مبابي، ولاعب برشلونة ليونيل ميسي على النقاط التالية على التوالي 97 و98 و 99.
فريق فيفا 20 لهذا العام:
المهاجمون:
ساديو ماني - ليفربول
كيليان مبابي - باريس سان جيرمان
ليونيل ميسي - برشلونة

الوسط:
كيفن دي بروين - مانشستر سيتي
فرانكي دي يونغ - برشلونة
نغولو كانتي - تشيلسي

المدافعون:
ترنت ألكساندر أرنولد - ليفربول
فيرجيل فان دايك - ليفربول
ماتيس دي ليخت - يوفنتوس
أندرو روبرتسون - ليفربول

حارس مرمى:
أليسون (أليسون بيكر) - ليفربول
BBC

الملعب: قال إيريك تن هاج مدرب أياكس أمستردام إن فريقه يحتاج إلى تغيير أسلوب لعبه بعد انتقال حكيم زياش إلى تشيلسي وإمكانية رحيل عدد يصل إلى ستة لاعبين قبل انطلاق الموسم في الدوري الهولندي لكرة القدم. وكان زياش من أهم عناصر أياكس عندما بلغ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي كما تألق بوضوح في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com