آخر تحديث للموقع : 13 - يوليو - 2020 , الإثنين 03:09 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

جورج تشرش يطور تطبيقاً للتعارف [عبر الحمض النووي]

05 - يناير - 2020 , الأحد 05:40 صباحا
الرئيسيةمجتمع ⇐ جورج تشرش يطور تطبيقاً للتعارف [عبر الحمض النووي]

الملعب:
طور جورج تشرش من كلية الطب بجامعة هارفارد، تطبيقًا للتعارف عن طريق الهواتف المحمولة استنادًا إلى التحليل الجيني للشركاء المحتملين. ووفقا لصحيفة "سي بي سي نيوز"، فإن التطبيق سيقوم بمعالجة معلومات الحمض النووي، ومن ثم البحث عن الطفرات ومقارنتها مع طفرات أخرى، إن وجدت.
وأعلن المطور أن هذه الطريقة تمكننا من التعرف على مدى احتمال إصابة أطفال الأزواج في المستقبل بأمراض خطيرة. وأكد عالم الوراثة أن التطبيق، أولا وقبل كل شيئ، يراقب أكثر الأمراض خطورة، فعلى سبيل المثال أمراض الجهاز العصبي المركزي النادرة والمميتة مثل داء تاي ساكس (مرض وراثي نادر) يسبب الموت للطفل في سن مبكرة (3 – 4 سنوات)، ويصاب به الطفل فقط عندما يحل كلا الوالدان الطفرة الجينية. و أضاف العالم أنه لا يجب الخوف من تطبيقه على أنه سيقف حاجزا أمام العلاقات الطبيعية بين الأفراد، حيث أكد أن 95% من مستخدمي التطبيق لديهم كل الفرص للتوافق التام.

الملعب: كان إيان باول عضواً بالمنتخب الأمريكي للتسلق في بداية التسعينيات من القرن الماضي، وبحلول عام 2010 وعندما وصل من العمر إلى 39 عاماً أصبح مشرداً ومدمناً للمخدرات بمدينة دنفر، عاصمة ولاية كولورادو الأمريكية. وكمدمن على الكوكايين والكريستال ميث، عانى باول من آلام انسحاب المخدرات من جسده، وهو »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com