آخر تحديث للموقع : 24 - يناير - 2020 , الجمعة 07:25 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الجاميكية [توني آن-سينغ] تفوز بلقب ملكة جمال العالم

15 - ديسمبر - 2019 , الأحد 01:44 مسائا
الرئيسيةمجتمع ⇐ الجاميكية [توني آن-سينغ] تفوز بلقب ملكة جمال العالم

الملعب:
توجت الجاميكية توني آن-سينغ بلقب ملكة جمال العالم لعام 2019 يوم السبت وقالت إنها تريد استخدام اللقب للعمل من أجل إحداث "تغيير مستدام" للنساء والأطفال.
وردا على سؤال حول قيمة مسابقات الجمال في عالم اليوم والسعي من أجل المساواة واحترام المرأة قالت سينغ (23 عاما) التي تخرجت في جامعة فلوريدا إن الجمال كان بالنسبة لها العنصر الأقل أهمية في إنجازها، بحسب "رويترز".

وقالت سينغ للصحفيين وقد غمرتها سعادة بالغة بعد فوزها باللقب في لندن "أريد أن أحدث تغييرا يكون مستداما. وإذا تحدثنا عن المرأة ... هي تحتاج لأن تكون على ثقة في أن أطفالها وأحفادها لديهم قيمة مختلفة في الحياة".ولم تحدد سينغ نوع التغيير الذي تقصده. وملكة جمال العالم هي أقدم مسابقة ملكة جمال دولية، وهي واحدة من مسابقات ملكات الجمال الدولية الأربعة الكبرى، وقد أنشئت في المملكة المتحدة عام 1951.

الملعب: “أبحث عن شخصٍ أناقش معه أفكاراً عميقة. ندخل في جدالٍ محتدم، ثم يُقدّم أدلةً ليدحض ما أقوله، ويقنعني. شخصٌ يكفيني الاطلاع على عقله لأغرق في حبّه، وأغيّر معتقداتي”… هكذا اختارت شابة التعريف عن نفسها على OKCupid، وهو أكبر موقع للمواعدة على الانترنت. على الموقع نفسه، عرَف 9 آلاف مستخدم آخرين »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com