آخر تحديث للموقع : 12 - أغسطس - 2020 , الأربعاء 05:13 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

ثنائية [محمد صلاح] تهدي ليفربول الفوز على واتفورد المتعثر

14 - ديسمبر - 2019 , السبت 07:45 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ ثنائية [محمد صلاح] تهدي ليفربول الفوز على واتفورد المتعثر

لاعب ليفربول محمد صلاح يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت. تصوير: فيل نوبل - رويترز.
الملعب:
واصل محمد صلاح تألقه في تسجيل الأهداف أمام واتفورد بالتخصص وهز الشباك مرتين ليقود ليفربول المتصدر للفوز 2-صفر على فريق الذيل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.
وبات ليفربول يتقدم بفارق 11 نقطة على يستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي يستضيف نوريتش سيتي يوم‭ ‬السبت بينما خسر واتفورد للمرة الرابعة في خمس مباريات وبقي في المركز الأخير.

وتقدم ليفربول بهدف بعد هجمة مرتدة نموذجية حيث تلقى ساديو ماني الكرة ومرر إلى صلاح الذي انطلق بسرعة هائلة وراوغ المدافع ثم سدد بقدمه اليمنى ببراعة في المرمى بالدقيقة 38.
واعتقد ماني أنه سجل الهدف الثاني بعد خمس دقائق من الاستراحة لكن تم إلغاء الهدف بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد بداعي التسلل بفارق ضئيل جدا بعدما قابل تمريرة شيردان شاكيري بضربة رأس.
وسجل صلاح هدفه الثامن في خمس مباريات أمام واتفورد بلمسة بكعب القدم في الوقت بدل الضائع ليضمن الانتصار لفريق يورجن كلوب.

وأهدر واتفورد فرصة للتقدم بهدف عندما أخفق عبد الله دوكوري في تسديد كرة بعد تمريرة من إيتيين كابوي الذي كسر مصيدة التسلل.
وسجل واتفورد تسعة أهداف فقط في الدوري قبل هذه المباراة وظهر السبب وراء ذلك وهو الافتقار للدقة أمام المرمى حيث أهدر إسماعيلا سار فرصة أخرى كما أضاع جيرار ديلوفو انفرادا بالمرمى.
(رويترز)

الملعب: قالت مجلة ذا رينج إن المباراة الاستعراضية المقررة بين بطل العالم الأسبق في وزن الثقيل الأمريكي مايك تايسون ومواطنه روي جونز تأجلت إلى 28 نوفمبر تشرين الثاني المقبل‮.‬ وكان من المقرر إقامة المباراة في 12 سبتمبر أيلول القادم‮.‬ وأضافت المجلة أنه تقرر تأجيل المواجهة بعد أن أكد معسكر تايسون أنه »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com