آخر تحديث للموقع : 22 - يناير - 2020 , الأربعاء 07:30 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

[كيليان مبابي ونيمار] يقودان سان جيرمان لاكتساح غلطة سراي

12 - ديسمبر - 2019 , الخميس 05:51 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ [كيليان مبابي ونيمار] يقودان سان جيرمان لاكتساح غلطة سراي

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان يصفق للجماهير عقب نهاية مباراة غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء. تصوير: شارل بلاتيو-رويترز.
الملعب:
ظهر كيليان مبابي ونيمار في حالة رائعة خلال فوز ساحق لباريس سان جيرمان 5-صفر على ضيفه غلطة سراي في ختام جولات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.
وسجل كل من مبابي ونيمار هدفا وصنعا هدفين لصالح بطل فرنسا، الذي ضمن الصدارة بالفعل في وقت سابق، وأنهى المجموعة برصيد 16 نقطة بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد بطل أوروبا 13 مرة الذي هزم كلوب بروج 3-1 خارج أرضه.
وخرج الفريق التركي، الذي استقبل أهدافا أيضا من بابلو سارابيا وماورو إيكاردي وإدينسون كافاني، من كل المنافسات القارية بعد تذيل الترتيب بنقطتين فقط.

ووقعت اشتباكات بين مشجعي الفريقين قبل وقت قصير على انطلاق المباراة خارج استاد بارك دي برنس وقال مصدر بالشرطة إنه تم نقل مشجع إلى المستشفى بعد إصابة بسيطة.
(رويترز)

الملعب: نزل سيرجيو أجويرو بديلا ليسجل هدف فوز مانشستر سيتي 1-صفر على مستضيفه المكافح شيفيلد يونايتد ليعزز موقعه في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء. وحصل سيتي على ركلة جزاء في الشوط الأول أهدرها البرازيلي جابرييل جيسوس بعد أن تصدى الحارس دين هندرسون، المعار من مانشستر »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com