آخر تحديث للموقع : 29 - يناير - 2020 , الأربعاء 07:09 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

"التايمز" تختار الناشطة [غريتا تونبرغ] شخصية العام 2019

11 - ديسمبر - 2019 , الأربعاء 02:14 مسائا
الرئيسيةمجتمع ⇐ "التايمز" تختار الناشطة [غريتا تونبرغ] شخصية العام 2019

الملعب:
اختارت مجلة تايم الأمريكية الناشطة السويدية الشابة غريتا تونبرغ المدافعة عن المناخ، شخصية العام 2019، وتم الإعلان عن الموضوع يوم الأربعاء على الهواء في برنامج Tudey على قناة NBC التلفزيونية. ووضعت صورتها على غلاف المجلة.
و لا توجد معايير محددة لمنح هذا اللقب، ويُعتقد أنه تم استلامه من قبل الشخص الذي كان له خلال العام أكبر تأثير على المجتمع، بغض النظر عما إذا كان إيجابًا أم سلبيًا.

وكانت الناشطة غريتا تونبرغ اتهمت في مدريد السياسيين بعدم بذل ما يكفي من الجهد لمكافحة تغير المناخ. و قالت "السياسات الضرورية لتوقيف تغير غير موجودة اليوم، على الرغم من حقيقة أنه يمكنك سماعها من قادة العالم، أعتقد أن الخطر الأكبر لا يتمثل في عدم التقاعس عن العمل، ولكن في حقيقة أنه عندما يقول السياسيون إن هناك شيئًا ما يتم القيام به، فإنه لا يتم عمليا أي شيء، باستثناء الحسابات الذكية والعلاقات العامة".
وكان من بين المشاركين في الاجتماع رؤساء دول وحكومات ووزراء ورجال أعمال وخبراء وممثلي منظمات عامة وناشطين في مجال البيئة.
(وكالات)

الملعب: نظراً لنشأتي الكنسية، يبدو يوم رأس السنة الجديدة شبيهاً ببداية الصوم الكبير بالنسبة إلي. فمتى اقترب أي منهما، بدأ الحديث عن اعتزام الإقلاع عن شيء ما حتى تبدأ الأشياء بالتداخل: الشوكولاتة، الكحول، الوجبات الخفيفة بعد العشاء، المشروبات الغازية، تمضية وقت طويل أمام الشاشات. يُعد المؤمنون الصوم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com