آخر تحديث للموقع : 24 - يناير - 2020 , الجمعة 07:25 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أمريكيان [من أصل مصري] ضمن المرشحين لجوائز الـ "غولدن غلوب"

10 - ديسمبر - 2019 , الثلاثاء 06:27 صباحا
الرئيسيةفن ⇐ أمريكيان [من أصل مصري] ضمن المرشحين لجوائز الـ "غولدن غلوب"

رامي مالك يحضر في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2019
الملعب:
اختير النجمان الأمريكيان المصريان الأصل رامي مالك ورامي يوسف ضمن ترشيحات جوائز غولدن غلوب للأفلام والتلفزيون لهذا العام.
وأعلنت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية عن قوائم المرشحين، ومن المقرر أن يتم اختيار الفائزين في الخامس من يناير/كانون الثاني 2020 في حفل عشاء في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا.

ورشح الممثل رامي مالك لجائزة أفض ممثل في الدراما التلفزيونية عن دوره في مسلسل "مستر روبوت" ضمن خمسة أسماء شملت أيضا براين كوكس، وكيت هارينغتون عن دوره في مسلسل "غيم أوف ثرونز"(صراع العروش)، بالإضافة إلى الممثلين البريطاني والأمريكي توبايس منيزيس و بيلي بورتر.
ورُشح رامي يوسف ضمن قائمة أفضل ممثل تلفزيوني كوميدي أو موسيقي عن دوره في مسلسل "رامي Ramy"، وكذلك مايكل دوغلاس عن دوره في مسلسل "ذا كومينيسكي ميثود".

ورشحت بطلة ومؤلفة مسلسل "فليباغ" فيبي والر-بريدج لأفضل دور بطولة. وحصل فيلم "ماريج ستوري" (قصة زواج)، من إنتاج شركة نتفليكس، على أعلى الترشيحات (6ترشيحات) لجائزة أفضل فيلم. والفيلم من بطولة آدم درايفر وسكارليت جوهانسن.
ويتنافس فيلم "ماريج ستوري" مع فيلم "أيريش مان" (الرجل الإيرلندي) للمخرج الأمريكي مارتين سكورسيزي على جائزة أفضل فيلم درامي، إضافة إلى فيلم "الجوكر".
ويتسابق دانيال كريغ، وليوناردو دي كابريو، وتارون إغيرتون، وإدي ميرفي على أفضل أداء ممثل في فيلم سينمائي، موسيقي أو كوميدي.
BBC

الملعب: من خلال فيلمه الأول “آخر الرجال في حلب”، وفيلمه الحالي “الكهف”، تتبلور ميزات السينما التسجيلية التي يقدمها المخرج فراس فياض عن تجارب السينما التسجيلية السورية، منها تلك العناية بالجانب الدرامي وتوسعته داخل السرد السينمائي، العناية بالشريط السمعي للفيلم لنقل تجربة العيش تحت القصف والحرب، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com