آخر تحديث للموقع : 22 - يناير - 2020 , الأربعاء 07:30 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

فيلم [فروزن2] يحتفظ بصدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثالث

09 - ديسمبر - 2019 , الإثنين 05:53 صباحا
الرئيسيةفن ⇐ فيلم [فروزن2] يحتفظ بصدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثالث

الملعب:
احتفظ فيلم الرسوم المتحركة (فروزن2) بصدارة إيرادات السينما بأمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي محققا 34.7 مليون دولار. كما احتفظ فيلم الجريمة والإثارة والكوميديا ”أعداء كثيرون“ (نايفز أوت) بالمركز الثاني مسجلا إيرادات بلغت 14.2 مليون دولار.
والفيلم بطولة دانيال كريج وكريس إيفانز وأنا دي أرماس وجيمي لي كورتيس ومايكل شانون ومن إخراج ريان جونسون.

كما ظل فيلم الحركة والسيرة الذاتية (فورد في فيراري) في المركز الثالث بإيرادات بلغت 6.5 مليون دولار. و الفيلم بطولة مات ديمون وكريستيان بيل وجون بيرنثال وكاترينا بالف ومن إخراج جيمس مانجولد.
وتقدم الفيلم الدرامي ”كوين وسليم“ (كوين أند سليم) من المركز الخامس إلى المركز الرابع محققا 6.5 مليون دولار. والفيلم بطولة دانيال كالويا وجودي تيرنر سميث وبوكيم وودبين وكلو سيفيني ومن إخراج ميلينا ماتسوكاس.
وتراجع الفيلم الدرامي ”يوم جميل في الجوار“ (أبيوتيفول دي إن ذا نيبورهود) من المركز الرابع إلى المركز الخامس بإيرادات قدرها 5.2 مليون دولار. والفيلم بطولة توم هانكس وماثيو ريس وتخرجه ماريال هيلر.
(رويترز)

الملعب: من خلال فيلمه الأول “آخر الرجال في حلب”، وفيلمه الحالي “الكهف”، تتبلور ميزات السينما التسجيلية التي يقدمها المخرج فراس فياض عن تجارب السينما التسجيلية السورية، منها تلك العناية بالجانب الدرامي وتوسعته داخل السرد السينمائي، العناية بالشريط السمعي للفيلم لنقل تجربة العيش تحت القصف والحرب، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com