آخر تحديث للموقع : 29 - يناير - 2020 , الأربعاء 07:09 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ثنائية [ماركوس راشفورد] تقود يونايتد للفوز على توتنهام بقيادة مورينيو

05 - ديسمبر - 2019 , الخميس 05:42 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ ثنائية [ماركوس راشفورد] تقود يونايتد للفوز على توتنهام بقيادة مورينيو

ماركوس راشفورد يسجل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في مرمى توتنهام هوتسبير. تصوير: أندرو ييتس - رويترز.
الملعب:
انتهت عودة جوزيه مورينيو لملعب أولد ترافورد بالهزيمة حيث سجل ماركوس راشفورد ثنائية لمانشستر يونايتد في انتصار 2-1 على توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء.
وأقيل مورينيو من تدريب يونايتد قبل عام تقريبا وكانت هذه أول هزيمة له في أربع مباريات منذ توليه تدريب توتنهام خلفا لماوريسيو بوكيتينو الشهر الماضي.

تقدم يونايتد بعد سبع دقائق بتسديدة قوية من راشفورد. وأنقذ حارس توتنهام محاولة رائعة أخرى من راشفورد المتألق حاليا لتصطدم الكرة بالعارضة وصنع يونايتد العديد من الفرص الجيدة وقدم واحدة من أفضل مبارياته حتى الآن هذا الموسم. لكن قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول أنقذ ديفيد دي خيا حارس يونايتد بساقه تسديدة من سيرج أورييه لترتفع الكرة في الهواء ويستفيد منها ديلي آلي ليدرك التعادل لتوتنهام.
لكن الأمر استغرق أربع دقائق فقط من يونايتد بعد الاستراحة لاستعادة المقدمة. وتوغل راشفورد من اليسار ومر من أورييه ودخل المنطقة ليعرقله موسى سيسوكو ليحصل على ركلة جزاء. ونفذ راشفورد ركلة الجزاء بنجاح.
(رويترز)

الملعب: سجل المصري محمود حسن ”تريزيجيه“ هدفا قاتلا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود أستون فيلا للتأهل لنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم بالفوز 2-1 على ليستر سيتي في إياب الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء. وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1 على أرض ليستر ليفوز أستون »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com