آخر تحديث للموقع : 24 - يناير - 2020 , الجمعة 02:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مسؤول كويتي يلتقي مارتن غريفيث مؤكداً وقوف بلاده مع الجهود الدولية لإعادة [الأمن والإستقرار إلى اليمن]

03 - ديسمبر - 2019 , الثلاثاء 01:39 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مسؤول كويتي يلتقي مارتن غريفيث مؤكداً وقوف بلاده مع الجهود الدولية لإعادة [الأمن والإستقرار إلى اليمن]

الملعب:
اجتمع مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير أحمد ناصر المحمد الصباح اليوم الثلاثاء في ديوان عام الوزارة مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث وذلك بمناسبة زيارته إلى الكويت.
وتم خلال الإجتماع بحث آخر المستجدات المتعلقة بالجهود الدولية الرامية نحو إيجاد حل للأزمة في اليمن الشقيق حيث جدد أحمد ناصر المحمد خلال الإجتماع موقف الكويت الداعم لكافة الجهود التي يقوم بها المبعوث الخاص لإعادة الأمن والإستقرار إلى ربوع اليمن وتخفيف المعاناة الإنسانية عن شعبه الشقيق.
وحضر الاجتماع كل من مساعد وزير الخارجية لشؤون الوطن العربي السفير فهد العوضي ومساعد وزير الخارجية لشؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير ناصر المزين ومساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية الوزير المفوض ناصر الهين.
(كونا)

الملعب: أكد وزير الخارجية محمد الحضرمي ان استمرار التصعيد العسكري الأخير من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية وفي ظل وجود المبعوث الأممي في صنعاء، يعد استغلالاً سيئا لاتفاق السويد والتهدئة في الحديدة ولكل جهود السلام، وذلك عبر التحضير للحرب وتعزيز جبهاتهم الأخرى. وقال الحضرمي انه "لم يعد ممكناً أن »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com