آخر تحديث للموقع : 04 - يونيو - 2020 , الخميس 11:53 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المنتخب اليمني ينهي مشواره في خليجي 24 بـ[تعادل] مع نظيره العراقي

02 - ديسمبر - 2019 , الإثنين 07:38 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ المنتخب اليمني ينهي مشواره في خليجي 24 بـ[تعادل] مع نظيره العراقي

الملعب/ الدوحة:
فرط المنتخب الوطني لكرة القدم في فوز كان بمتناوله على نظيره العراقي في مباراته الثالثة والاخيرة بدور المجموعات اليوم ضمن منافسات بطولة خليجي 24 المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة للفترة 26 نوفمبر - 8 ديسمبر 2019م.
وحالت تقنية الفار دون فوز منتخبنا حينما الغى الحكم الكويتي أحمد العلي هدف عبدالواسع المطري في الدقيقة 58 ليظفر منتخبنا بنقطة يتيمة في البطولة الخليجية بعدما فرض التعادل السلبي على المنتخب العراقي الذي خاض 82 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد مصطفى محمد في الدقيقة الثامنة بعد لعبة خشنة ضد أيمن الهاجري وبعد الرجوع لتقنية الفار.

واجمالا قدم منتخبنا مباراة جيدة وكان في افضل حالاته حيث ظهر اللاعبين بصورة متوازنة وتمكنوا من فرض اسلوبهم وترويض اسود الرافدين وتشكيل خطورة على مرمى فهد طالب رحيم في بعض المناسبات ابرزها تسديدة عبدالواسع المطري (د18) والكرات البينية المتبادلة بين السروري والمطري وانتهاء بتصويبة ناصر محمدوه التي حولها الدفاع الى ركنية د(57). كما لاحت بعض الفرص للمنتخب العراقي عبر ضرغام اسماعيل وعلاء عباس وصفاء هادي والتي استبسل دفاع منتخبنا في التصدي لها .. كما تألق الحارس محمد ابراهيم عياش في الذود عن مرماه وشكل جسرا منيعا تحطمت امامه كل المحاولات العراقية لتنتهي المباراة بتعادل عادل بين المنتخبين ليودع منتخبنا البطولة بنقطة يتيمة سجلت حضوره الشرفي .. بينما تصدر المنتخب العراقي المجموعة الاولى بسبع نقاط من فوزين وتعادل، فيما حل المنتخب القطري ثانيا بست نقاط بعد فوزه على الإمارات، اليوم، برباعية مقابل هدفين، ليودع الأخير المنافسات في المركز الثالث بثلاث نقاط.
اللاعب عبدالواسع المطري ظفر بجائزة افضل لاعب في المباراة بعدما قدم مباراة مميزة وسجل هدفاً مميزاً في شباك العراق والذي الغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفار لوجود خطأ على مدير عبدربه.
ـ الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي


الملعب: تلقى بورتو متصدر الدوري البرتغالي لكرة القدم هزيمة مفاجئة 2-1 أمام مستضيفه فاماليساو في استئناف البطولة يوم الأربعاء عقب توقفها بسبب جائحة فيروس كورونا. ومنح خطأ محرج من الحارس أوجستين مارشيسين التقدم لصاحب الأرض بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني. وحاول الحارس الأرجنتيني تشتيت الكرة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com