آخر تحديث للموقع : 27 - يناير - 2020 , الإثنين 01:38 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أمين مجلس التعاون الخليجي: القمة الأربعين لقادة دول المجلس في الرياض [سوف تخرج بقرارات بناءة تعزز من اللحمة الخليجية]

02 - ديسمبر - 2019 , الإثنين 10:04 صباحا
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ أمين مجلس التعاون الخليجي: القمة الأربعين لقادة دول المجلس في الرياض [سوف تخرج بقرارات بناءة تعزز من اللحمة الخليجية]

الدكتور عبد اللطيف الزياني
الملعب:
يعقد قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، اجتماع الدورة الأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون في مدينة الرياض، يوم الثلاثاء الموافق 10 ديسمبر (كانون الأول) 2019، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وقال الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبد اللطيف الزياني، إن «المجلس الوزاري سيعقد اجتماعه التحضيري للقمة الخليجية في مقر الأمانة العامة في مدينة الرياض يوم الاثنين 9 ديسمبر (كانون الأول) 2019». وأوضح وفق ما نقلته (الشرق الأوسط) أن القادة سيبحثون عدداً من الموضوعات المهمة لتعزيز مسيرة التعاون والتكامل بين الدول الأعضاء في مختلف المجالات السياسية والدفاعية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية، بالإضافة إلى تدارس التطورات السياسية الإقليمية والدولية، والأوضاع الأمنية في المنطقة، وانعكاساتها على أمن واستقرار دول المجلس.
وعبر أمين مجلس التعاون عن ثقته بأن «القمة الأربعين لقادة دول المجلس، (رعاهم الله)، سوف تخرج، (بعون الله)، بقرارات بناءة تعزز من اللحمة الخليجية، وتعمق الترابط والتعاون والتكامل بين الدول الأعضاء، وترسخ أركان هذا المجلس المبارك».

الملعب: قال مسؤولون وسكان إن قائد قوات شرق ليبيا (الجيش الوطني الليبي) خليفة حفتر سعى يوم الأحد لفتح جبهة جديدة بتحريك قواته باتجاه مدينة مصراتة المتحالفة مع الحكومة المعترف بها دوليا. وفي إشارة أخرى على تعثر هدنة هشة بين الجانبين، قالت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا إن صاروخين سقطا على مطار »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com