آخر تحديث للموقع : 31 - مايو - 2020 , الأحد 10:58 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الساحر ليونيل ميسي [يعيد برشلونة إلى الصدارة] بانتصار على أتليتيكو

02 - ديسمبر - 2019 , الإثنين 05:54 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ الساحر ليونيل ميسي [يعيد برشلونة إلى الصدارة] بانتصار على أتليتيكو

ميسي يحتفل بهدفه في مرمى أتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد. تصوير: سوزانا فيرا - رويترز.
الملعب:
هز ليونيل ميسي الشباك قبل أربع دقائق من النهاية ليمنح برشلونة فوزا صعبا 1-صفر على مستضيفه أتليتيكو مدريد يوم الأحد ويستعيد صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم من ريال مدريد.
وفي مباراة عانى فيها برشلونة وأنقذه الحارس مارك-أندريه تير شتيجن من هدفين على الأقل في الشوط الأول كان ميسي هو من صنع الفارق.

وانطلق ميسي من الناحية اليمنى ومرر الكرة إلى لويس سواريز الذي هيأها لقائد الأرجنتين ليسددها منخفضة بذكاء في مرمى يان أوبلاك.
وهذا هو أول هدف لميسي ضد أتليتيكو باستاد واندا متروبوليتانو كما منح فريقه أول فوز في ثلاث محاولات بهذا الملعب بعد التعادل في الموسمين الماضيين.
وعاد برشلونة إلى الصدارة برصيد 31 نقطة من 14 مباراة متفوقا بفارق الأهداف على ريال مدريد فيما ظل أتليتيكو في المركز السادس برصيد 25 نقطة من 15 مباراة.
(رويترز)

الملعب: قال رئيس الوزراء البولندي ماتيوش مورافيتسكي يوم الجمعة إن جماهير كرة القدم سيكون بوسعها حضور المباريات اعتبارا من 19 يونيو حزيران لكن سيتم استخدام 25 في المئة فقط من سعة الملاعب لاحتواء انتشار فيروس كورونا. ورغم أن العديد من مسابقات الدوري في أوروبا استأنفت نشاطها بالفعل أو تعتزم العودة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com