آخر تحديث للموقع : 15 - ديسمبر - 2019 , الأحد 07:37 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ثنائية [مارتينيز] تقود إنتر للصدارة ونابولي يواصل السقوط

02 - ديسمبر - 2019 , الإثنين 05:27 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ ثنائية [مارتينيز] تقود إنتر للصدارة ونابولي يواصل السقوط

لاعبون من انتر ميلان يحتفلون بالفوز على سبال بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الاحد. تصوير: البرتو لينجريا - رويترز.
الملعب:
قفز إنتر ميلان إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمام يوفنتوس بعد فوزه 2-1 على ضيفه سبال يوم الأحد بفضل ثنائية لاوتارو مارتينيز.
وواصل نابولي سقوطه عندما فرط في تقدمه ليخسر 2-1 أمام ضيفه بولونيا.

وافتتح اللاعب الأرجنتيني التسجيل بتسديدة منخفضة وأضاف الهدف الثاني بضربة رأس في الشوط الأول ليرفع رصيده إلى 13 هدفا بجميع المسابقات.
وقلص سبال الفارق في الشوط الثاني بعد مجهود فردي مذهل من ماتيا فالوتي لكن إنتر صمد ليتأكد من استغلال تعادل يوفنتوس 2-2 مع ضيفه سبال في وقت سابق من يوم الاحد.
ويتقدم إنتر بنقطة واحدة على يوفنتوس في الصدارة برصيد 37 نقطة فيما ظل سبال في المركز قبل الأخير وبدون فوز في آخر سبع مباريات.
وأبلغ أنطونيو كونتي مدرب إنتر شبكة سكاي إيطاليا ”نحن نجتهد منذ أول يوم لترك بصمتنا وإزعاج الفرق الأخرى. تصدر الدوري بعد 14 جولة أمر نفتخر به لأننا نعلم الرحلة التي مررنا بها للوصول إلى هنا“. و أضاف ”في الوقت ذاته يجب أن يمنحنا ذلك حماسا والضغط لكي نقدم الأفضل والسيطرة على المباراة بدون معاناة في النهاية كما حدث اليوم لأن في هذه الظروف فتمريرة عرضية أو تسديدة تغير اتجاهها يمكن أن تغير كل شيء“.

* سقوط نابولي
ومنح فرناندو يورينتي التقدم لنابولي في الشوط الأول لكن بولونيا قلب المباراة بهدفي أندرياس سكوف أولسن ونيكولا سانسوني بعد الاستراحة.
وفشل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي في الفوز للمرة السادسة على التوالي في الدوري وتراجع للمركز السابع برصيد 20 نقطة.
وأدرك يورينتي التعادل في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بداعي التسلل ضد اللاعب الإسباني ليعود بولونيا بأول انتصار من ملعب سان باولو منذ ديسمبر كانون الأول 2012.
ويحتل بولونيا المركز 12 برصيد 16 نقطة.

وأحرز تيو هرنانديز هدفا قرب النهاية ليقود ميلان لفوز ثمين 1-صفر على بارما. واستفاد الظهير الأيسر من خطأ دفاعي ليسدد في الشباك قبل دقيقتين من النهاية وهو هدفه الثالث هذا الموسم ليتقاسم صدارة هدافي ميلان مع كشيشتوف بيونتك.
وهذا هو الفوز الثاني لميلان في سبع مباريات منذ تولي المدرب ستيفانو بيولي المسؤولية عقب إقالة ماركو جيامباولو ليتقدم الفريق إلى المركز 11 برصيد 17 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن بارما صاحب المركز التاسع.
وأحكم لاتسيو قبضته على المركز الثالث متقدما بنقطتين على غريمه روما عقب تغلبه 3-صفر على أودينيزي بالملعب الأولمبي بالعاصمة.
ورفع تشيرو إيموبيلي، متصدر قائمة هدافي الدوري، رصيده إلى 17 هدفا هذا الموسم عندما هز الشباك مرتين في أول 36 دقيقة ثانيهما من ركلة جزاء. واختتم زميله لويس ألبرتو الثلاثية من ركلة جزاء أخرى في نهاية الشوط الأول.
ويملك لاتسيو 30 نقطة مقابل 28 لروما الذي عاد بانتصار 3-1 من ملعب فيرونا.

وافتتح جاستن كلويفرت التسجيل لفريق العاصمة في الدقيقة 17 لكن دافيدي فاراوني أدرك التعادل لفيرونا بعد ذلك بأربع دقائق. وأعاد دييجو بيروتي التقدم لروما بركلة جزاء في نهاية الشوط الأول وحسم الأرميني هنريخ مخيتاريان انتصار الفريق الضيف في الوقت المحتسب بدل الضائع.
(رويترز)

الملعب: اكتفى برشلونة بالتعادل 2-2 مع مستضيفه ريال سوسيداد في مباراة مثيرة يوم السبت لكن الفريق القطالوني يمكن أن يفقد صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لصالح ريال مدريد. وما زال برشلونة في الصدارة برصيد 35 نقطة من 16 مباراة لكن ريال مدريد، الذي يملك 34 نقطة ويحل ضيفا على بلنسية اليوم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com