آخر تحديث للموقع : 12 - ديسمبر - 2019 , الخميس 07:46 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وفد الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي يزور [دار الشرق] للإعلام في الدوحة

01 - ديسمبر - 2019 , الأحد 06:35 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ وفد الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي يزور [دار الشرق] للإعلام في الدوحة

الملعب/ الدوحة:
اطلع مساء يوم الأحد وفد الجمعية اليمنية للأعلام الرياضي المشارك في التغطيات الاعلامية لبطولة كاس الخليج العربي ال 24 لكرة القدم المقام حاليا بالعاصمة القطرية على نشاط دار الشرق للخدمات الاعلامية والدعائية الذي يضم 12 مؤسسة في مجال الخدمات الاعلامية والدعاية وابرزها جريدتي الشرق السياسية اليومية ولوسيل الاقتصادية .

وخلال الزيارة تعرف الوفد الاعلامي للجمعية برئاسة رئيس الجمعية / بشير سنان من قبل نائب مدير تحرير جريدة الشرق الاستاذ /عبدالعزيز المعرفي على مراحل تأسيس وتطور الجريدة في دخولها عالم الصحافة المطبوعة منذ تأسيها في 1 سبتمبر عام 1987م , مشيرا بان اول ملحق رياضي اصدرته الجريدة عام 2000م من اربع صفحات حتى صار اليوم ملحقا يوميا بمثابة جريدة يغطي كافة الاحداث الرياضية المحلية والعربية والاسيوية والدولية بمتابعة يومية وفي عام 2004م صدر عن الجريدة الملحق الاقتصادي ومن ثم تضاعفت الملحقات في العدد الواحد في مختلف الجوانب .
وكان في بداية الزيارة رحب نائب مدير التحرير لجريدة الشرق بالوفد الاعلامي اليمني للجمعية اليمنية للأعلام الرياضي الى ارض دولة قطر ارض المحبة والسلام والرياضة , لافتا بانه لشرف لصحيفة الشرق القطرية ان يزورها هذه الكوكبة الاعلامية من ارض اليمن ارض العروبة والحضارة والتاريخ , مؤكدا بانهم هم اهل البيت القطري واسرة الصحيفة هم ضيوفا لهم .
واكد الاستاذ / عبدالعزيز المعرفي بان مشاركة المنتخب اليمني في هذه البطولة الخليجية في قطر فخر للقطرين , مشيرا بأن ما قدمه المنتخب اليمني من مستوى في هذه البطولة وما حققه من نتائج شيء طبيعي ذلك للظروف التي يمر بها اليمن .

الى ذلك عبر الامين العام للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي / سامي العمري عن سعادته باسم الجمعية على حسن الاستقبال , شاكرا الدعم والمساندة للإعلام الرياضي اليمني , مؤكدا بان هذه الزيارة تأتي في اطار البرنامج المعد للوفد الاعلامي اليمني المشارك في تغطية خليجي 24 بدوحة الجميع للتعرف على المؤسسات الاعلامية القطرية وابرزها دار الشرق للإعلام ودورها في مواكبة وابراز مختلف الاحداث .
وعلى الصعيد نفسه قام وفد الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بزيارة استطلاعية الى جريدة لوسيل الاقتصادية القطرية التي تقع ضمن دار الشرق للإعلام وكان في استقبالهم رئيس تحرير الجريدة الاستاذ / محمد حجي مرحبا بالجميع في دوحة الجميع , مشيرا بأهمية الرياضة في توحيد الشعوب ودور الاعلام الرياضي هو المرآة الحقيقية في شفافيته بالتعامل مع نقل تلك الاحداث بعيدا عن السياسة والمماحكات السياسية وهو كيان مستقل بذاته , مشيدا بدور الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بما حققته من انجازات على مستوى الاصعدة , لافتا بأن جريدة لوسيل تأسست عام 2016 م وتحتوي على سبعة اقسام رئيسية مختصة بالجانب الاقتصادي المحلي والعربي والدولي اضافة الى ملحقاتها الاساسية وابرزها الملحق الرياضي .

وبدوره اوضح الامين العام للجمعية / سامي العمري بأن الجمعية تسير بخطى ثابتة الامر الذي مكنها من مشاركة وفدها في حليجي 24 بالدوحة من خلال جهد رئيسها في رسم العلاقات المتينة مع مختلف الجمعيات الرياضة في الوطن العربي والاسيوي والدولي ومن خلال رسالتها السامية بالاهتمام في كادرها الاعلامي برغم عمرها القصير لكنها اصبحت علامة مميزة في الاعلام الرياضي المتحرر من كافة التبعيات لخدمة الرياضة اليمنية والرقي بها .
ـ الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي

الملعب: ظهر كيليان مبابي ونيمار في حالة رائعة خلال فوز ساحق لباريس سان جيرمان 5-صفر على ضيفه غلطة سراي في ختام جولات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء. وسجل كل من مبابي ونيمار هدفا وصنعا هدفين لصالح بطل فرنسا، الذي ضمن الصدارة بالفعل في وقت سابق، وأنهى المجموعة برصيد 16 »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com