آخر تحديث للموقع : 22 - يناير - 2020 , الأربعاء 07:30 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة [ينتزع 1.611 لغماً] خلال الأسبوع الثالث من شهر نوفمبر زرعتها المليشيا الحوثية

01 - ديسمبر - 2019 , الأحد 05:55 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة [ينتزع 1.611 لغماً] خلال الأسبوع الثالث من شهر نوفمبر زرعتها المليشيا الحوثية

الملعب:
انتزع مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لنزع الألغام في اليمن "مسام" 1,611 لغماً خلال الأسبوع الثالث من شهر نوفمبر 2019م زرعتها المليشيا الحوثية الانقلابية.
واوضح المركز في بيان نشرته وكالة الانباء السعودية (واس) بان الألغام التي أنتزعها، منها 12 لغما مضادة للأفراد، و 492 لغماً مضادة للدبابات و 1,092 ذخيرة غير متفجرة، و15 عبوة ناسفة.
وأشار إلى إن إجمالي ما جرى نزعه منذ بداية المشروع حتى الآن 107,006 ألغام زرعتها المليشيات الحوثية المارقة في الأراضي والمدارس والبيوت في اليمن وحاولت إخفاءها بأشكال وألوان وطرق مختلفة راح ضحيتها عدد كبير من الأطفال والنساء وكبار السن سواء بالموت أو الإصابات الخطيرة أو بتر للأعضاء.

الملعب: يعتقد المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث أن اتفاق ستوكهولم قد أدى المهمة الأساسية وهي حماية مدينة الحديدة الساحلية وميناءها من الدمار الذي كان ينتظرها في حال استمرت الحرب، وعلى عكس كثير من المعنيين والمتابعين يرى غريفيث أن الفرصة مواتية للإنطلاق نحو اتفاق شامل. ويرى غريفيث أنه لا ينبغي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com