آخر تحديث للموقع : 15 - ديسمبر - 2019 , الأحد 07:37 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزير الشباب والرياضة نائف البكري: هدفي توحيد كيان الإعلام الرياضي و[لستُ مع طرف ضد اخر]

01 - ديسمبر - 2019 , الأحد 01:52 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ وزير الشباب والرياضة نائف البكري: هدفي توحيد كيان الإعلام الرياضي و[لستُ مع طرف ضد اخر]

الملعب/ خاص/ محمد أمين شائع:
أكد وزير الشباب والرياضة نائف البكري بأنه "قلبا وقالبا أنا مع كيان إعلامي رياضي موحد في بلادنا، وهو ما كنتُ أهدف له من البداية لولا بعض التباينات التي حدثت والخلافات التي برزت جراء خلافات سابقة و ارث من سبقني بقيادة الوزارة خلال السنوات السابقة".

وقال الوزير البكري في سياق تصريح صحفي له أثناء لقائي به، بأنه "مع كل عمل يجسد لحمة وطن وتماسك ابنائه".. و أن الأقلام الرياضية أمانة في عنقه "طالما تحمل المسؤولية". وأضاف انه ينظر للجميع "بنظرة واحدة"، ويعمل حاليا مع الخيرين "لتصحيح ما رافق المرحلة السابقة من اعوجاج وأخطاء من مختلف الأطراف للإعلام الرياضي اليمني".
وأوضح وزير الشباب والرياضة بلغة الواثق بأن "القادم سيكون أجمل وسيجلس الجميع في (الاتحاد والجمعية) على طاولة واحدة للتحاور والوصول إلى اتفاق لمصلحة الاعلام الرياضي اليمني طالما والهدف واحد".

وتمنى البكري من قلبه ان "يطوي الجميع صفحة سابقة تتجاذبها الأهواء ويفتحون صفحة مشرقة لإعلام رياضي مستقل وبدون اي وصاية من أحد"..
وختم تصريحه الصحفي بالتأكيد على اجتهاده بصنع عمل يُذكر له بأنه كان السبّاق إليه مستقبلا و"يخلّد عند الجميع في وطن الجميع".. مؤكداً أن "المرحلة القادمة مبشرة بالخير لتوحيد صف الأقلام الرياضية كافة دون تمييز فالجميع ابنائي.. اخواني.. زملائي".

الملعب: اكتفى برشلونة بالتعادل 2-2 مع مستضيفه ريال سوسيداد في مباراة مثيرة يوم السبت لكن الفريق القطالوني يمكن أن يفقد صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لصالح ريال مدريد. وما زال برشلونة في الصدارة برصيد 35 نقطة من 16 مباراة لكن ريال مدريد، الذي يملك 34 نقطة ويحل ضيفا على بلنسية اليوم »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com