آخر تحديث للموقع : 27 - يناير - 2020 , الإثنين 01:38 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المنتخب السعودي يهزم نظيره البحريني و[يشعل صراع التأهل]

01 - ديسمبر - 2019 , الأحد 05:58 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ المنتخب السعودي يهزم نظيره البحريني و[يشعل صراع التأهل]

المهاجم السعودي عبدالله الحمدان
الملعب:
استعاد المنتخب السعودي لكرة القدم بعض اتزانه في بطولة كأس الخليج (خليجي 24) بقطر وانتزع فوزا مهما 2-صفر على نظيره البحريني يوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة التي تستضيفها قطر.
وحسم المنتخب السعودي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله عبد الله الحمدان في الدقيقة 29. وفي الشوط الثاني، أضاف محمد عبده خبراني الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 58.

وحصد المنتخب السعودي (الأخضر) أول ثلاث نقاط له في المجموعة ليتقدم إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الكويتي، في حين تجمد رصيد المنتخب البحريني عند نقطة واحدة في المركز الأخير.
وبهذا، يشتعل الصراع على بطاقتي التأهل من هذه المجموعة إلى الدور نصف النهائي حيث تحسم البطاقتان خلال الجولة الثالثة الأخيرة يوم الاثنين والتي تشهد مباراتي السعودية مع عمان والبحرين مع الكويت.
(وكالات)

الملعب: أنقذ المدافع ناتشو فيرنانديز فريقه ريال مدريد من فخ التعادل السلبي مع مضيفه بلد الوليد وسجل له هدف الفوز 1-0 في مباراتهما يوم الأحد في ختام فعاليات الجولة 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وانفرد الريال بصدارة جدول المسابقة رافعا رصيده إلى 46 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة حامل اللقب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com