آخر تحديث للموقع : 12 - ديسمبر - 2019 , الخميس 07:46 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الرئيس ترامب يستقبل في البيت الأبيض الكلب الذي ساعد في [مطاردة زعيم الدولة الإسلامية] (صورة)

26 - نوفمبر - 2019 , الثلاثاء 05:19 صباحا
الرئيسيةمنوعات ⇐ الرئيس ترامب يستقبل في البيت الأبيض الكلب الذي ساعد في [مطاردة زعيم الدولة الإسلامية] (صورة)

الملعب:
استقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الاثنين ضيفا غير عادي في البيت الأبيض هو الكلب كونان، الذي يخدم في الجيش والذي شارك في عملية ملاحقة زعيم تنظيم الدولة الإسلامية أبو بكر البغدادي.
وقال ترامب بينما كانت تقف إلى جانبه زوجته ميلانيا ونائبه مايك بنس وكونان وأحد المدربين ”هذا كونان. في هذه اللحظة ربما يكون أشهر كلب في العالم“. وأضاف للصحفيين على الدرجات المقابلة لحديقة البيت الأبيض ”نتشرف باستضافة كونان هنا ومنحناه شهادة ووساما سيعلق في البيت الأبيض“.

وقُتل البغدادي، وهو عراقي أعلن نفسه خليفة للمسلمين بصفته زعيم الدولة الإسلامية، الشهر الماضي بعدما فجر سترة ناسفة عقب هروبه إلى نفق مسدود بينما كانت القوات الأمريكية الخاصة تلاحقه.
وسبق أن قال الجنرال كينيث ماكينزي من مشاة البحرية، وقائد القيادة المركزية الأمريكية التي تشرف على القوات الأمريكية في الشرق الأوسط، إن البغدادي أخذ معه طفلين إلى النفق. وأضاف أنه يعتقد أن الطفلين كانا دون سن الثانية عشر وأنهما لاقيا حتفهما.
وقال بنس عن الكلب الذي أصيب في العملية ”كونان حقا بطل“.
(رويترز)

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض وخلفه الكلب كونان ومدرب يوم الاثنين. تصوير: توم برينر - رويترز.

الملعب: وجدت دراسة حديثة أن الإدمان على الهواتف المحمولة يمكن أن يؤدي إلى تراجع أداء الطلاب في الجامعات ويقودهم إلى الفشل الدراسي. وتتبع الباحثون ما يقرب من 700 طالب في جامعة غينت البلجيكية يستخدمون هواتفهم بشكل منتظم، وقارنوا نتائج اختباراتهم. ووجد الباحثون أن استخدام الهاتف بشكل مكثف أعلى من »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com