آخر تحديث للموقع : 12 - يوليو - 2020 , الأحد 08:11 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

[ماتياس جينتر] المتألق يقود ألمانيا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020

17 - نوفمبر - 2019 , الأحد 05:58 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ [ماتياس جينتر] المتألق يقود ألمانيا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020

لاعبون من المنتخب الألماني بعد فوز فريقهم على روسيا البيضاء خلال مباراة أقيمت في مونشنجلادباخ يوم السبت. تصوير: ثيو شمولجين - رويترز
الملعب:
أحرز المدافع ماتياس جينتر هدفا وساهم في هدفين آخرين ليقود ألمانيا لفوز مريح 4-صفر على روسيا البيضاء يوم السبت والتأهل إلى بطولة أوروبا لكرة القدم 2020، لتضمن المشاركة في النهائيات للمرة 13 على التوالي وهو رقم قياسي.
وافتتح جينتر المتألق التسجيل في الدقيقة 41 بتسديدة ذكية بكعب القدم، ثم ساهم في تسجيل ليون جوريتسكا للهدف الثاني ومرر إلى توني كروس ليسجل الهدف الثالث.

وأنقذ مانويل نوير حارس ألمانيا ركلة جزاء من إيجور ستاسفيتش في الدقيقة 75 قبل أن يضيف كروس الهدف الرابع ليسجل أول ثنائية له مع المنتخب الوطني منذ الانتصار 7-1 على البرازيل في قبل نهائي كأس العالم 2014.
وحصلت ألمانيا متصدرة المجموعة الثالثة على مساعدة من غريمتها هولندا التي فرضت التعادل بدون أهداف على أيرلندا الشمالية ليضمن المنتخبان الهولندي والألماني الصعود قبل جولة واحدة على نهاية التصفيات.
ولدى ألمانيا 18 نقطة من ستة انتصارات وهزيمة واحدة بينما يملك المنتخب الهولندي 16 نقطة وأيرلندا الشمالية 14 نقطة.
وتملك روسيا البيضاء أربع نقاط لكن لا يزال بوسعها التأهل بعدما بلغت الجولة الفاصلة في دوري الأمم الذي يوفر أربعة بطاقات أخرى في النهائيات القارية.

وقال يواخيم لوف مدرب ألمانيا الذي تولى المسؤولية في 2006 وسيقود الفريق في سابع بطولة كبرى ”أنا راض، كانت هناك بعض التمريرات الجيدة جدا. أبلينا بلاء حسنا. أنا راض للغاية عن كل شيء. كروس لاعب مهم للغاية للفريق وهو مستعد دائما للعب ويحافظ باستمرار على هدوئه، إنه نموذج لمثل هذا الفريق الشاب“.
ومثل المتوقع، سيطرت ألمانيا سريعا على اللعب رغم أن هجماتها المبكرة كان يمكن توقعها. وتعرض المنتخب الألماني لخطورة عندما أطلق ستاسفيتش تسديدة من مسافة بعيدة أبعدها نوير بصعوبة ثم تقدم بعدها بلحظات قليلة.
وتجاوز سيرج جنابري رقيبه ثم أرسل تمريرة عرضية منخفضة أمام المرمى حولها جينتر إلى الشباك محرزا هدفه الدولي الأول في مباراته رقم 29 مع ألمانيا.

وزادت ألمانيا من تفوقها بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني عندما أرسل كروس كرة عرضية من ركلة ركنية عند حافة منطقة الجزاء لمسها جينتر قبل أن يسددها جوريتسكا في الشباك.

وبعد ست دقائق أخرى، مرر جينتر إلى كروس عند حافة منطقة الجزاء ليضع الكرة في الشباك بعد واحدة من تسديداته المميزة من لمسة واحدة.
وحصلت روسيا البيضاء على ركلة جزاء عندما ارتكب روبن كوخ مخالفة ضد بافل نيخايتشيك لكن نوير قفز إلى يمينه لينقذ تسديدة ستاسفيتش. وأكد كروس الانتصار عندما تلقى تمريرة داخل المنطقة وتجاوز رقيبه ثم خدع مدافعا آخر قبل أن يطلق تسديدة منخفضة في شباك الحارس ألكسندر جوتور.
(رويترز)

الملعب: نفذ كريستيانو رونالدو ركلتي جزاء بنجاح تم احتسابهما بعد لمستي يد وكانت الثانية منهما في الدقيقة الأخير ليتعادل يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم 2-2 مع ضيفه أتلانتا يوم السبت ويقترب من لقبه التاسع على التوالي. ويتقدم يوفنتوس بثماني نقاط على لاتسيو صاحب المركز الثاني قبل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com