آخر تحديث للموقع : 12 - يوليو - 2020 , الأحد 08:11 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

منتخب السويد يتأهل إلى بطولة أوروبا 2020

16 - نوفمبر - 2019 , السبت 06:27 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ منتخب السويد يتأهل إلى بطولة أوروبا 2020

الملعب:
تأهلت السويد إلى بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم بعد أن سجل ماركوس بيرج وروبن كويسون هدفين في انتصار 2-صفر على رومانيا يوم الجمعة.
وبهذه النتيجة احتلت السويد المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 18 نقطة. وتتصدر إسبانيا، التي حجزت الشهر الماضي مكانها بالفعل في النهائيات، المجموعة برصيد 23 نقطة من تسع مباريات بعد أن سحقت مالطا 7-صفر. وتحتل رومانيا المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

وضع المهاجم بيرج السويد في المقدمة بعد أن سجل هدفه الدولي رقم 21 والذي جاء بضربة رأس عقب تمريرة عرضية في الدقيقة 18. وحسم لاعب الوسط كويسون المباراة بإنهاء رائع لهجمة بعد 16 دقيقة أخرى.
وواصل الفريق الزائر هيمنته بعد الاستراحة وسدد البين ايكدال في العارضة في منتصف الشوط الثاني. وأوقف الحكم المباراة لنحو دقيقتين في الشوط الثاني بعد سماع هتافات عنصرية من المدرجات وتم تحذير الجماهير عبر الاذاعة الداخلية.
(رويترز)

الملعب: نفذ كريستيانو رونالدو ركلتي جزاء بنجاح تم احتسابهما بعد لمستي يد وكانت الثانية منهما في الدقيقة الأخير ليتعادل يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم 2-2 مع ضيفه أتلانتا يوم السبت ويقترب من لقبه التاسع على التوالي. ويتقدم يوفنتوس بثماني نقاط على لاتسيو صاحب المركز الثاني قبل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com