آخر تحديث للموقع : 06 - ديسمبر - 2019 , الجمعة 07:36 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

دول [السعودية والإمارات والبحرين] تعلن رسمياً المشاركة في خليجي 24 بالدوحة

13 - نوفمبر - 2019 , الأربعاء 06:30 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ دول [السعودية والإمارات والبحرين] تعلن رسمياً المشاركة في خليجي 24 بالدوحة

الملعب:
أعلنت ثلاثة اتحادات خليجية وهي السعودية والإمارات والبحرين لكرة القدم قبل قليل عن مشاركة منتخباتها في كأس الخليج الرابعة والعشرين لكرة القدم المقررة في العاصمة القطرية الدوحة اعتباراً من 24 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.
وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان نشره على حسابه في "تويتر": "إشارة إلى تلقي الاتحاد السعودي لكرة القدم خطاباً من اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يتضمن تجديد الدعوة للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين، فقد قرر الاتحاد الموافقة على المشاركة متمنياً التوفيق للجميع".

بينما أكد الاتحادان الوطنيان في الإمارات والبحرين عبر موقعهما الإلكتروني، مشاركتهما في "خليجي 24" في الدوحة، وذلك "بناءً على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ، إلى اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم واتحاد البحرين الكرة القدم، بهدف طلب المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين والتي ستقام للفترة من 24 نوفمبر وحتى السادس من ديسمبر 2019 في الدوحة".
(الشرق الأوسط)

الملعب: خسر أرسنال لأول مرة على ملعبه أمام برايتون آند هوف ألبيون عندما سجل آدم ويبستر ونيال موباي هدفين ليقودا الفريق الزائر للفوز 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس. ويحتل أرسنال، الذي أقال المدرب أوناي إيمري الأسبوع الماضي ليتولى لاعبه السابق فريدي يونجبيرج المسؤولية بشكل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com