آخر تحديث للموقع : 06 - يوليو - 2020 , الإثنين 08:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مجلس الوزراء السعودي يعتبر "اتفاق الرياض" خطوة محورية في مسار إنهاء الأزمة في اليمن و[تعزيز وحدته وازدهاره]

12 - نوفمبر - 2019 , الثلاثاء 01:55 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مجلس الوزراء السعودي يعتبر "اتفاق الرياض" خطوة محورية في مسار إنهاء الأزمة في اليمن و[تعزيز وحدته وازدهاره]

الملعب:
جدد مجلس الوزراء السعودي ترحيب المملكة بتوقيع اتفاق الرياض بين الحكومة والمجلس الانتقالي. واكد المجلس في جلسته اليوم برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، استمرار جهود المملكة لدعم اليمن بما يحقق أمنها واستقرارها، مثمناً حرص الأطراف اليمنية على إعلاء مصلحة اليمن وتحقيق تطلعات شعبه، وخطوة محورية في مسار إنهاء الأزمة اليمنية وتعزيز وحدته وازدهاره.
وبحسب وكالة الأنباء السعودية (واس) تطرق المجلس إلى ما أكده ولي العهد من حرص المملكة على نصرة الشعب اليمني منذ بدء الأزمة، استجابة لطلب قيادته الشرعية، والسعي للوصول إلى حل سياسي للأزمة وفق المرجعيات الثلاث، ولوقف التدخلات الخارجية التي تسعى لفرض واقع جديد عليه بقوة السلاح، والانقلاب على شرعيته ومؤسساته، وتهديد أمن المنطقة وممراتها المائية الحيوية للعالم.
(متابعات)

الملعب: قال السياسي المعروف عبدالكريم قاسم فرج ان إتفاق الرياض الهدف العام منه هو إخراج الإنتقالي من ورطة التمرد على الشرعية. واكد فرج ان "من يفهم الأمر أن فصيلا إنفصاليا سيكون شريكا في الشرعية بنصف وزراء الحكومة فهو واهم و يضحك على العوام" . واضاف بالقول: "إتفاق الرياض الهدف العام منه هو إخراج »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com