آخر تحديث للموقع : 21 - فبراير - 2020 , الجمعة 04:41 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الرئيس هادي يوجه كافة أجهزة الدولة ومؤسساتها العمل بـ[شكل فوري لتنفيذ اتفاق الرياض]

09 - نوفمبر - 2019 , السبت 06:47 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الرئيس هادي يوجه كافة أجهزة الدولة ومؤسساتها العمل بـ[شكل فوري لتنفيذ اتفاق الرياض]

الملعب:
وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، كافة أجهزة الدولة ومؤسساتها المختلفة العمل بشكل فوري على تنفيذ اتفاق الرياض وأحكامه كل فيما يخصه لترجمة وثيقة الاتفاق على ارض الواقع والموقعة بنودها في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي.
وعبر فخامة الرئيس عن امتنانه لكل الجهود التي بذلت من قبل الأشقاء في المملكة لإخراج ذلك الجهد إلى النور ليتمكن الجميع من تلبية وتحقيق أهداف شعبنا اليمني في الأمن والاستقرار والسلام وإنهاء انقلاب المليشيا الحوثية الإيرانية واستكمال بناء وتوفير الاحتياجات والخدمات الأساسية التي يتطلع إليها شعبنا.
وقال فخامة الرئيس نتمنى ان نطوي بهذا الاتفاق صفحة من المعاناة وفتح صفحة جديدة يستحق ان يلامسها ويعايشها شعبنا اليمني قاطبة ليحقق بها آماله وتطلعاته .
(سبأ)

الملعب: ذكر تقرير لوكالة (أسوشييتد برس)، نقلاً عن مسؤولين إغاثيين ووثائق داخلية، أن ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران عرقلت نصف برامج المساعدات الأممية للشعب اليمني. ونقلت الوكالة عن مسؤول رفيع بالأمم المتحدة طلب عدم الكشف عن اسمه، قوله إن العرقلة الحوثية تسببت في منع وصول عدة برامج »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com