آخر تحديث للموقع : 15 - نوفمبر - 2019 , الجمعة 07:59 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

رئيس مجلس النواب سلطان البركاني يؤكد على أهمية الدور البريطاني [في دعم تنفيذ اتفاق الرياض]

08 - نوفمبر - 2019 , الجمعة 06:01 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ رئيس مجلس النواب سلطان البركاني يؤكد على أهمية الدور البريطاني [في دعم تنفيذ اتفاق الرياض]

الملعب:
أكد رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، أهمية الدور البريطاني في دعم تنفيذ اتفاق الرياض وبما يسهم في توحيد كافة الجهود المخلصة لتجاوز المحن وتحريك العملية السياسية وصولا للحل السياسي الشامل الذي يلبي تطلعات اليمنيين وفقا للمرجعيات الثلاث.
جاء ذلك خلال لقاءه اليوم المستشار السياسي بالسفارة البريطانية لدى اليمن، اشتياق غفوري لمناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية.

ونوه البركاني بالدور الكبير الذي بذلته قيادة المملكة العربية السعودية في الوصول الى الاتفاق الذي يعتبر خطوة أساسية في استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وعملية تحقيق السلام في اليمن.
من جانبه عبر الدبلوماسي البريطاني عن مباركة بلاده لاتفاق الريا، وأمنياته له بالنجاح، مجدداً تأكيد موقف بريطانيا الداعم لتحقيق السلام العادل والشامل الذي تضمنه البيان المؤيد لاتفاق الرياض ومواقف بريطانيا الداعمة لأمن واستقرار اليمن ووحدته وسلامة أراضيه.
سبأ

الملعب: دعت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال المانحين الدوليين، الى دعم وتمويل البرامج الخاصة بالمراة في كافة المجالات بما في ذلك برامج حماية وسلامه المرأة والمشاريع المتعلقة بالتعليم والصحة ومساندة الحكومة في هذا الجانب . جاء ذلك في الكلمة التي القتها خلال مشاركتها في ورشة عمل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com