آخر تحديث للموقع : 15 - نوفمبر - 2019 , الجمعة 07:59 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الأمير محمد بن سلمان يؤكد لـ"غريفيث" حرص السعودية [على كل ما يحقق مصلحة الشعب اليمني وأمن واستقرار اليمن]

08 - نوفمبر - 2019 , الجمعة 06:12 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الأمير محمد بن سلمان يؤكد لـ"غريفيث" حرص السعودية [على كل ما يحقق مصلحة الشعب اليمني وأمن واستقرار اليمن]

الملعب:
بحث الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لليمن مارتن غريفيث، المستجدات على الساحة اليمنية، والجهود القائمة تجاهها.
وهنأ المبعوث الأممي لليمن، ولي العهد السعودي بنجاح جهود المملكة في التوصل إلى توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد الأمير محمد بن سلمان، حرص المملكة على كل ما يحقق مصلحة الشعب اليمني وأمن واستقرار اليمن، متمنياً أن يكون اتفاق الرياض فاتحة خير لتفاهمات أوسع بين أبناء الشعب اليمني للتوصل إلى حل سياسي شامل ينهي الأزمة اليمنية.
حضر اللقاء، الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان، ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية اليمنية محمد آل جابر. كما حضره، نائب رئيس البعثة معين شريم، والمساعد الخاص للمبعوث الخاص للأمم المتحدة ايمانويل بارقس.
(الشرق الأوسط)

الملعب: دعت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال المانحين الدوليين، الى دعم وتمويل البرامج الخاصة بالمراة في كافة المجالات بما في ذلك برامج حماية وسلامه المرأة والمشاريع المتعلقة بالتعليم والصحة ومساندة الحكومة في هذا الجانب . جاء ذلك في الكلمة التي القتها خلال مشاركتها في ورشة عمل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com