آخر تحديث للموقع : 19 - نوفمبر - 2019 , الثلاثاء 07:08 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

بايرن ميونيخ [يتأهل إلى دور 16] في دوري الأبطال بالفوز على أولمبياكوس

07 - نوفمبر - 2019 , الخميس 05:23 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ بايرن ميونيخ [يتأهل إلى دور 16] في دوري الأبطال بالفوز على أولمبياكوس

روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر بعد انتهاء مباراة بايرن ميونيخ ضد أولمبياكوس. تصوير: مايكل دالدر - رويترز
الملعب:
تأهل بايرن ميونيخ لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز 2-صفر على ضيفه أولمبياكوس يوم الأربعاء بفضل هدفين في الشوط الثاني من روبرت ليفاندوفسكي وإيفان بريشيتش.
وفي أول مباراة يخوضها العملاق الألماني منذ إقالة المدرب نيكو كوفاتش بعد هزيمة مذلة 5-1 أمام اينتراخت فرانكفورت تلاعب بايرن ببطل اليونان وكسر ليفاندوفسكي حالة الجمود في الدقيقة 69.

وأودع المهاجم البولندي الكرة في الشباك بعد تمريرة من كينجسلي كومان من مسافة قريبة ليسجل هدفه 21 هذا الموسم في كل المسابقات ويضع المدرب المؤقت هانز فليك على أعتاب الانتصار في أول مباراة يقود فيها الفريق بعد إقالة كوفاتش.
وهز الجناح الكرواتي بريشيتش الشباك من أول لمسة بعد أقل من 60 ثانية من مشاركته بديلا ليحسم الانتصار.
ويتصدر بايرن المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة من أربع مباريات. وقال فليك ”أنا سعيد جدا بالأداء والتأهل. الوضع لم يكن سهلا للفريق لكننا نجحنا في تنفيذ ما تدربنا عليه“. وتابع ”في الشوط الأول لم نصنع فرصا خطيرة كافية للتسجيل ونحتاج إلى تحسين هذا الأمر. الانتصار مهم لاننا كنا نرغب في التأهل لدور الستة عشر الليلة. نجحنا في ذلك. وأكثر ما يسعدني الطريقة التي لعبنا بها“.

وأبدى بيدرو مارتينز مدرب أولمبياكوس عدم رضاه عن أداء فريقه الذي عانى للوصول إلى مرمى الحارس مانويل نوير. وقال مارتينز ”ضغط بايرن علينا كثيرا.. كان يتعين علينا أن نلعب بطريقة أكثر سرعة للتغلب على هذا الضغط لكننا فقدنا الكثير من الكرات. كنت أتوقع الكثير من فريقي. كان يتعين علينا اللعب بشكل أفضل“.
(رويترز)

الملعب: تبدأ الثلاثاء 26 نوفمبر/ تشرين الثاني بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم 2019 في العاصمة القطرية الدوحة، بمباراة بين أصحاب الأرض والمنتخب العراقي. وتستعيد المنافسة الخليجية، في نسختها 24، حيويتها بعد تراجع السعودية والإمارات والبحرين عن قرار مقاطعة الدورة، الذي أعلنته في وقت سابق بسبب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com