آخر تحديث للموقع : 15 - نوفمبر - 2019 , الجمعة 07:59 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

موقع "تويتر" يحظر كافة حسابات [قناة المنار] التابعة لحزب الله

03 - نوفمبر - 2019 , الأحد 05:59 صباحا
الرئيسيةمجتمع ⇐ موقع "تويتر" يحظر كافة حسابات [قناة المنار] التابعة لحزب الله

الملعب:
أعلنت قناة المنار اللبنانية التابعة لـ"حزب الله" أن شركة "تويتر" قامت بإغلاق حساباتها على شبكة التواصل الاجتماعي، والتي تضم أكثر من مليون متابع.
وحظرت الشركة، يوم السبت، صفحة القناة الرئيسية والتي تبث باللغة العربية، باللإضافة إلى الصفحات التي تبث باللغة الفرنسة والإسبانية والإنجليزية.

وترفق شركة "تويتر" الحسابات المغلقة عادة بعبارة تقول فيها أنه "تم التبليغ عنها على اعتبار أنها تخرق قواعدنا المرتبطة بالإساءات" أو أنها "تنتهك قوانين تويتر".
وتباينت ردود أفعال الشارع اللبناني حول قرار الشركة، فيما عبر بعض الناشطون على "تويتر" عن تضامنهم مع القناة، معتبرينها "صوت الحق". وأرسل أعضاء من الكونغرس الأمريكي، الشهر الماضي، رسالة إلى الرئيس التنفيذي لتويتر، طالبوه من خلالها بإزالة حسابات ومحتويات "منظمات إرهابية كحماس وحزب الله، من بينها قناة المنار باللغة الإنجليزية، ابتداء من أول نوفمبر"، بحسب موقع "سكاي نيوز".

الملعب: في قديم الأيام، حين كان معظم الناس لا يتمتعون بطول العمر، كان هناك قليل من الأعمال الأدبية المرموقة حول الشيخوخة، وقد كتب هذه الأعمال كُتّاب لم يصلوا إلى مرحلة الشيخوخة. إذ كان سن تشوسر حوالي خمسين عاماً عندما ألّف “قصة التاجر” The Merchant’s Tale، وكان سن ويليام شكسبير ما بين 41 إلى 42 »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com