آخر تحديث للموقع : 29 - نوفمبر - 2020 , الأحد 07:44 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

كليب "السلطان" يحقق أكثر من ٦٢٠ ألف مساهدة [خلال ساعات]

27 - أكتوبر - 2019 , الأحد 11:09 صباحا
الرئيسيةفن ⇐ كليب "السلطان" يحقق أكثر من ٦٢٠ ألف مساهدة [خلال ساعات]

الملعب:
أطلق النجم المصري محمد رمضان صباح اليوم الأحد، كليبه الجديد "السلطان" عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، ليكون بذلك الكليب الثامن لأغانيه بعد" إنساى" الذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة مع الفنان سعد لمجرد.

و ظهر محمد رمضان في كليبه الجديد السلطان وهو يرقص مع فتيات بأزياء الجواري، مرتديا زي يشبه إلى حد كبير إطلالة السلاطين في العهود القديمة.
وشاركت الفنانة العراقية نور نعيم، المعروفة بـ"نور ستارز"، المطرب المصري في الفيديو والتي جسدت دور السلطانة.
وظهر رمضان في الكليب شبه عار وسط أجواء أسطورية إذ جسّد دور ”سلطان“ يرتدي تاجًا على رأسه الذي يفتخر بنفسه والجميع يهابه، وأن اسمه ينشغل به الجميع إلا أن حب الناس نعمة، موضحًا أنه يتمنى أن يكون له منافس.
وجاء في كلمات الأغنية أنه استطاع أن يحتل ساحات المنافسة ولم يترك مترًا واحدًا لأحد ينافس فيه، وأصبح ”ماركة“ في النجاح، ونوًه إلى لقبه ”نمبر وان“ الذي اشتهر به فقال، ”نمبر وان هيفضل دايمًا اسمي في البطاقة“.

يذكر أن الفيديو حقق خلال عدد من الساعات أكثر من ٦٢٠ ألف مشاهدة، ليتابع المطرب المصري حصد الكثير من المشاهدات على أغانيه.
ويستعد محمد رمضان لتصوير مسلسل البرنس خلال الفترة المقبلة، والذي يشارك من خلاله في شهر رمضان.
متابعات

الملعب: يهبط كائن فضائي، يتزيّا في ملابس وصورة امرأة في العاصمة الأردنية عمان وسط القتال المحتدم بين الجيش الأردني والمنظمات الفلسطينية في ما عُرف بـ "أيلول الأسود" في عام 1970، حاملا رسالة تحذير من الفضاء الخارجي عن اقتراب البشرية من إفناء نفسها. هذه هي صورة الشخصية الرئيسية في فيلم "موت صداقة" »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com