آخر تحديث للموقع : 07 - أبريل - 2020 , الثلاثاء 03:38 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

كيف تعالج [القلق والتوتر] بالزيوت العطرية ؟

26 - أكتوبر - 2019 , السبت 06:33 صباحا
الرئيسيةطب ⇐ كيف تعالج [القلق والتوتر] بالزيوت العطرية ؟

الملعب:
تُستخلص الزيوت العلاجية من أجزاء النباتات العطرية، وتقوم بتحفيز الحواس ليبادر الجسم بإصلاح بعض المشاكل وعلاج العديد من الاضطرابات الجسمانية والانفعالية على حد سواء. من هذه الاضطرابات القلق والتوتر، وقد أظهرت دراسة أن خليطاً من زيوت: اللافندر أو الخزامى، والبابونج الروماني، وزهر البرتقال بمعدل 6:2:0.5 يمكن أن يخفف القلق، ويزيد النوم، ويساعد على استقرار ضغط الدم لدى المرضى الذين يخضعون لعملية فتح شريان في القلب.

ويساعد زيت اللافندر على تخفيف الاكتئاب، والصداع، ويزيد الإحساس بصفاء الذهن. بينما يخفّف زيت الريحان الصداع المرتبط بالتوتر والقلق. ويعزّز زيت خشب الصندل الإحساس بالسلام الداخلي، ويهدئ من القلق.
وتصل الزيوت العطرية الأساسية إلى الجسم بعدة أشكال، منها: نشرها في الجو عبر البخاخ أو معطرات، أو بوضعها في أكياس معطرة داخل خزانة الملابس. او استنشاق الزيت مع البخار، أو عن طريق التدليك الموضعي، أو بإضافة الزيت لماء الاستحمام.
(متابعات)

الملعب: تقضي المضادات الحيوية على البكتيريا لكنها لا تجدي نفعاً مع الفايروسات. لذا يختبر الباحثون عقاقير مضادة للفايروسات من شأنها تفكيك البروتينات التي يصنعها الفايروس ومن ثم وقف العدوى. “كورونا” 2 المتسبب بـ”سارس” ينتشر الفايروس المسبب لمرض كوفيد-19 حالياً حول العالم. وهناك على الأقل ستة أنواع »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com