آخر تحديث للموقع : 13 - نوفمبر - 2019 , الأربعاء 07:41 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إليك هذا: إعدادات مهمة لزيادة [خصوصيتك] على واتس آب

23 - أكتوبر - 2019 , الأربعاء 06:25 صباحا
الرئيسيةمجتمع ⇐ إليك هذا: إعدادات مهمة لزيادة [خصوصيتك] على واتس آب

الملعب:
قالت هيئة اختبار السلع الألمانية إنه يمكن زيادة الخصوصية عند استعمال تطبيق التراسل الشهير واتس آب من خلال بعض الإعدادات المهمة، التي يمكن القيام بها عبر المسار "الإعدادات/الحساب/الخصوصية" Settings/Account/Privacy.

الصورة الشخصية "Profile Photo"
بشكل افتراضي يمكن لأي شخص رؤية صورة الملف عند تفعيل خيار "الكل" Everyone، لكن عند الرغبة يمكن تقييد الوصول على "جهات اتصالي My Contacts أو "لا أحد" Nobody. ويتوفر هذا الخيار للمعلومات أو النص الصغير الموجود أسفل صورة الملف الشخصي.

آخر ظهور"Last Seen"
بشكل افتراضي يقدم التطبيق معلومات حول آخر ظهور ونشاط على التطبيق. وعن طريق عنصر "آخر ظهور" يمكن التحكم في إظهار هذا للجميع عن طريق خيار "الكل" أو "جهات اتصالي" أو "لا أحد".

مؤشرات قراءة الرسائل"Read Receipts"
يمكن وقف تشغيل مؤشرات قراءة الرسائل "علامتا صح باللون الأزرق"، والتي يتم التعرف من خلالها على أن المستلم قد قرأ الرسالة، وذلك من خلال خيار "مؤشرات قراءة الرسائل" الموجود ضمن بند الخصوصية، علماً بأن هذا الخيار لا يتوفر في دردشات المجموعات.
(د ب أ)

الملعب: الكذب هو سلوك بشري شائع، حتى وقت قريب، لم يكن هناك سوى القليل من الأبحاث الفعلية حول عدد المرات التي يكذب فيها الناس. اقترحت بعض الاستطلاعات أن ما يصل إلى 96٪ من الناس يعترفون بالكذب في بعض الأحيان على الأقل. أظهرت دراسة أمريكية طبقت على 1000 شخص أن 60٪ من المجيبين ادعوا أنهم لم يكذبوا على »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com